أخباري نيوز : كرة القدم .. "الماص" يستعد لخوض الموسم الجديد
أخباري نيوز : كرة القدم .. "الماص" يستعد لخوض الموسم الجديد

أخباري نيوز : كرة القدم .. "الماص" يستعد لخوض الموسم الجديد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كرة القدم .. "الماص" يستعد لخوض الموسم الجديد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كرة القدم .. "الماص" يستعد لخوض الموسم الجديد.

الجمعة 6 يوليو 2018 08:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ عَادت الأوضاع إلى نقطة الصفر في فريق الفاسي بعد تولي مروان بناني رئاسة الفريق خلفا لأحمد المرنيسي، ويتطلع المكتب الجديد إلى بلوغ جول وحيد خلال الموسم الجاري، هو العودة إلى الدوري الاحترافي.

وقد تطوّرت الأمور بـ"الماص" على النحو الجيّد منذ مدّة؛ إذ جرى دفن المشاكل وعودة الجميع لمساندة الفريق ودفعه نحو مستقبل أفضل، وتجلى ذلك من خلال الاتفاق مع مستشهر جديد سيتكلّف بتزويد الفريق الأول بكل ما يحتاج إليه طيلة الموسم الرياضي المقبل من الأطقم الخاصة بالمباريات والتداريب، إلى جانب استفادة مدرسة النادي من الاتّفاقية نفسها لمدة سنة كاملة.

وفي ما يخص جديد النادي، فالإدارة التقنية بقيادة المدرب الجديد محمد مديحي استقرّت على تنظيم معسكر تدريبي في مدينة إفران لمدة عشرة أيام استعدادا للموسم المقبل، سينطلق بعد أسبوع، يحضره عدد من اللاعبين الجدد المتعاقد معهم حديثا، بعدما أُعلن في وقت سابق عن عودة المهاجم حمزة بورزوق والمدافع سمير الزكرومي والحارس مهدي الجرباوي واللاعبيْن محمد بركات ومهدي دغوغي، بالإضافة إلى هداف بطولة القسم الوطني الثاني في الموسم الماضي، اللاعب أوكنا يونس، واللاعب عتيق شهاب.

وتعوّل الجماهير الفاسية على المكتب الجديد والطاقم التقني المتعاقد معه حديثا لإعادة الهيبة المفقودة لـ"الماص"، بعدما قضى سنتين في القسم الثاني، وعاش العديد من المشاكل على المستوى المادي، إلى جانب تضارب الآراء بين عدد من الأطراف، مما أضر بالفريق طيلة السنوات الماضية.

ومن بين أقوى المشاكل التي تسبّب فيها المكتب السابق، خَصم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) 3 نقاط من رصيد الفريق في الموسم الماضي بسبب نزاع خسره مع أحد لاعبيه السابقين، بعدما رفض تسديد مستحقاته التي تبلغ 20 مليون سنتيم، ومماطلة إدارة الفريق ورفضها الرد على مراسلات عدة توصّلت بها، إلا أن النقاط الثلاث المقتطعة لم تؤثر على مسار فريق العاصمة العلمية في القسم الثاني، بعدما تأكّد عدم صعوده إلى القسم الأوّل.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : كرة القدم .. "الماص" يستعد لخوض الموسم الجديد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كرة القدم .. "الماص" يستعد لخوض الموسم الجديد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : كرة القدم .. "الماص" يستعد لخوض الموسم الجديد.

أخباري نيوز : كرة القدم .. "الماص" يستعد لخوض الموسم الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : كرة القدم .. "الماص" يستعد لخوض الموسم الجديد .

المصدر : جريدة هسبريس