أخباري نيوز : مارتينيز .. آخر "مدرب أجنبي" باق في المونديال
أخباري نيوز : مارتينيز .. آخر "مدرب أجنبي" باق في المونديال

أخباري نيوز : مارتينيز .. آخر "مدرب أجنبي" باق في المونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مارتينيز .. آخر "مدرب أجنبي" باق في المونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مارتينيز .. آخر "مدرب أجنبي" باق في المونديال.

الجمعة 6 يوليو 2018 05:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يعد المدرب لمنتخب بلجيكا، الإسباني روبرتو مارتينيز، هو "الناخب الأجنبي" الوحيد بين مدربي المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية في مونديال 2018.

وولد مارتينيز في بالاجير، في 13 يوليوز عام 1973، وقضى مشواره الكروي بين اسكتلندا وبريطانيا، البلد الذي واصل فيه عمله مدير فني حتى وصل إلى المنصب الأهم في مسيرته، وهو المدرب لفريق إيفرتون بين يونيو 2013 وماي 2016.

وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم عن تعاقده مع مارتينيز بشكل مفاجىء، في غشت 2016، لتولي القيادة الفنية للمنتخب البلجيكي في محاولة للوصول إلى أعلى المستويات بعد أن فشل الجيل السابق في تحقيق الآمال المنشودة.

وتمكن المدرب الإسباني من الوصول بالمنتخب البلجيكي إلى نهائيات كأس العالم بجدارة، مما جعل "الشياطين الحمر" بديلا واضحا للمنتخبات المرشحة للفوز بالمونديال، ومن بينها البرازيل التي سيواجهها في دور ربع النهائي.

ويتميز "بوب" مارتينيز بأنه أصغر مدير فني في مونديال روسيا بـ44 عاما، ويصغر الأوروغوائي المخضرم أوسكار واشنطن تاباريز بـ27 عاما.

جدير بالذكر أن الناخبين الذين سيشاركون في دور الثمانية هم من نفس مواطني البلدان الممثلة؛ تاباريز من أوروغواي وساوثجيت من إنجلترا؛ وجان أندرسون من السويد وديدييه ديشامب من فرنسا؛ وستانيسلاف تشيرتشوف من روسيا وتيتي من البرازيل.

أخباري نيوز : مارتينيز .. آخر "مدرب أجنبي" باق في المونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مارتينيز .. آخر "مدرب أجنبي" باق في المونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مارتينيز .. آخر "مدرب أجنبي" باق في المونديال.

أخباري نيوز : مارتينيز .. آخر "مدرب أجنبي" باق في المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مارتينيز .. آخر "مدرب أجنبي" باق في المونديال .

المصدر : جريدة هسبريس