المغرب ويستمتع بصخب "المدينة الحمراء"" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : الحدادي يستنشق هواء ويستمتع بصخب "المدينة الحمراء"

أخباري نيوز : الحدادي يستنشق هواء ويستمتع بصخب "المدينة الحمراء"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الحدادي يستنشق هواء المغرب ويستمتع بصخب "المدينة الحمراء"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الحدادي يستنشق هواء المغرب ويستمتع بصخب "المدينة الحمراء".

الجمعة 6 يوليو 2018 02:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ انْضاف الدولي الإسباني من أصول مغربية، منير الحدادي، لقائمة المستمتعين بأشعة شمس مدينة مراكش، وذلك بوجوده في المدينة "الحمراء" خلال نهاية الأسبوع الماضي إلى جانب عائلته الصغيرة.

وبعد مدّة وجيزة في "إبيزا" الإسبانية، عاد الحدادي لاستنشاق هواء المغرب في رحلة امتدت لأسبوع مع مجموعة من أفراد عائلته وأصدقائه، حيث نشر صورا له بصفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" في أحد المسابح الخاصة في المدينة السياحية، مبديا إعجابه بجمال طبيعة المدينة.

وأكّد شهود عيان لـ"هسبورت" أن الدولي الإسباني عاش أوقاتا ممتعة ليلا، ولجأ لأحد الملاهي الليلية المشهورة في مدينة مراكش، كما التقى بعدد من المحترفين المغاربة وقضى معهم مدة قصيرة قبل أن يكمل السهرة في إحدى الفيلات الخاصة التي اكتراها.

ولم يكن لاعب فريق "" الإسباني سابقا الوحيد الذي اختار مراكش، بل تصادف وجوده مع عطلة عدد كبير من الدوليين المغاربة الذين قدموا من بعد المشاركة في كأس العالم، منهم حكيم زياش ونور الدين أمرابط وأشرف حكيمي وأمين حارث وفيصل فجر وآخرون.

واخْتار لاعبو المنتخب الوطني المغربي، مدينة مراكش لقضاء عطلتهم الصيفية، بعد العودة من الديار الروسية، رغبة منهم في التخلّص من الضغط الذي عاشوا قبل وأثناء مباريات البطولة العالمية، والاستمتاع بأوقاتهم قبل الالتحاق بأنديتهم الأوروبية، لخوض استعدادات الموسم الرياضي المقبل.

وتعد هذه العطلة بمثابة استراحة قصيرة قبل عودة اللاعبين إلى أنديتهم الأوروبية، من أجل استئناف الاستعدادات الخاصة بالموسم المقبل، خصوصا وأن مجموعة من العناصر الوطنية ستغير وجهتها، من خلال الانتقال إلى فرق أخرى خلال "المركاتو" الصيفي الحالي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : الحدادي يستنشق هواء المغرب ويستمتع بصخب "المدينة الحمراء"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الحدادي يستنشق هواء المغرب ويستمتع بصخب "المدينة الحمراء"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الحدادي يستنشق هواء المغرب ويستمتع بصخب "المدينة الحمراء".

أخباري نيوز : الحدادي يستنشق هواء المغرب ويستمتع بصخب "المدينة الحمراء" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الحدادي يستنشق هواء المغرب ويستمتع بصخب "المدينة الحمراء" .

المصدر : جريدة هسبريس