يوفنتوس يقرر التنازل عن قميصه لكريستيانو رونالدو" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | نجم يقرر التنازل عن قميصه لكريستيانو رونالدو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، نجم يقرر التنازل عن قميصه لكريستيانو رونالدو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، نجم يوفنتوس يقرر التنازل عن قميصه لكريستيانو رونالدو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | نجم يوفنتوس يقرر التنازل عن قميصه لكريستيانو رونالدو.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 صباحاً - عمرو ابوبكر


اقترب البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسباني من الانتقال لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

وأشارت الصحف العالمية بأن نادي يوفنتوس بات قريبا من الإعلان عن ضم اللاعب مقابل 100 مليون يورو على أن يوقع على عقد رسمي لاربعة مواسم مقبلة براتب سنوي 30 مليون يورو.

 

وأكدت الصحف العالمية بأن النجم الكولومبي خوان كوادرادو جناح نادي يوفنتوس قد أقر إهداء قميصه للنجم البرتغالي في حالة إنتهاء إدارة النادي من ضمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وقرر كوادرادو التنازل عن القميص رقم 7 لرونالدو وهو القميص الذي يفضل دائمًا إرتداءه عبر جميع الاندية التي لعب لها على أن يرتدي النجم الكولومبي القميص رقم 16.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | نجم يوفنتوس يقرر التنازل عن قميصه لكريستيانو رونالدو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | نجم يوفنتوس يقرر التنازل عن قميصه لكريستيانو رونالدو.

أهم الانباء | نجم يوفنتوس يقرر التنازل عن قميصه لكريستيانو رونالدو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | نجم يوفنتوس يقرر التنازل عن قميصه لكريستيانو رونالدو .

المصدر : الموجز