ريال مدريد" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | تعليق مثير من وكيل رونالدو عقب أنباء رحيله عن

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تعليق مثير من وكيل رونالدو عقب أنباء رحيله عن ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تعليق مثير من وكيل رونالدو عقب أنباء رحيله عن ريال مدريد، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | تعليق مثير من وكيل رونالدو عقب أنباء رحيله عن ريال مدريد.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 صباحاً - محمد رشاد


قال خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب البرتغالي، رونالدو النجم البرتغالي، اليوم الخميس، تعليقا على أنباء اقتراب موكله، من الرحيل عن ريال مدريد إلى ، هذا الصيف، أن القرار سيمثل له تحديا كبيرا في مشواره الكروي.

 

وقال مينديز، في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "إذا رحل رونالدو، فسيكون هذا تحديًا، ومرحلة جديدة في مسيرته المهنية".

 

وقال: "إذا ترك رونالدو ريال مدريد، فإنه سيبقى ممتنًا للنادي إلى الأبد، وللرئيس وجميع الموظفين، دون استثناء، بالإضافة لجماهير الريال في جميع أنحاء العالم".

 

كان رونالدو النجم البرتغالي، ألمح بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ، إلى احتمال رحيله خلال الميركاتو الصيفي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | تعليق مثير من وكيل رونالدو عقب أنباء رحيله عن ريال مدريد عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | تعليق مثير من وكيل رونالدو عقب أنباء رحيله عن ريال مدريد.

أهم الانباء | تعليق مثير من وكيل رونالدو عقب أنباء رحيله عن ريال مدريد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | تعليق مثير من وكيل رونالدو عقب أنباء رحيله عن ريال مدريد .

المصدر : الموجز