ميدو.. صورة" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | تعرف على السبب الحقيقى لإنقاص وزن .. صورة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تعرف على السبب الحقيقى لإنقاص وزن .. صورة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تعرف على السبب الحقيقى لإنقاص وزن ميدو.. صورة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | تعرف على السبب الحقيقى لإنقاص وزن ميدو.. صورة.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 صباحاً - منار نور


استطاع أحمد حسام ميدو لاعب منتخب جمهورية العربية السابق، أن يخسر 37 كيلو من وزنه فى 100 يوم فقط بعد أن وعد جمهوره بأنه سيفقد من وزنه ولكن بشرط دخول جمهورية مصر العربية إلى كأس العالم وبالفعل أوفى بوعده.

 

ونشر ميدو على حسابه الشخصى موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة له ظهر عليه علامات الرجيم ما أثار اندهاش الجمهور بعد ظهوره من فترة قريبة بوزن زائد.

 

لاعب المنتخب الوطني السابق قال إنه ينوي فقد 15 كيلو أيضا في الشهور القادمة، ووجه الشكر لكل من انتقده وسخر من شكله، وجعله يتحمس ليفقد وزنه ويحافظ على صحته أكثر.
 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | تعرف على السبب الحقيقى لإنقاص وزن ميدو.. صورة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | تعرف على السبب الحقيقى لإنقاص وزن ميدو.. صورة.

أهم الانباء | تعرف على السبب الحقيقى لإنقاص وزن ميدو.. صورة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | تعرف على السبب الحقيقى لإنقاص وزن ميدو.. صورة .

المصدر : الموجز