محمد صلاح" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | شخصية عامة «وحيدة» تم دعوتها للحفل.. أول صور من حفل خطوبة شقيق

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شخصية عامة «وحيدة» تم دعوتها للحفل.. أول صور من حفل خطوبة شقيق ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شخصية عامة «وحيدة» تم دعوتها للحفل.. أول صور من حفل خطوبة شقيق محمد صلاح، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | شخصية عامة «وحيدة» تم دعوتها للحفل.. أول صور من حفل خطوبة شقيق محمد صلاح.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 12:05 صباحاً - في حفل اقتصر على الأهل والأقارب احتفلت أسرة نجم كرة القدم العالمي محمد صلاح بخطوبة شقيقه وليد صلاح.

أقيم الحفل بإحدى قاعات مدينة طنطا، وسط إجراءات أمنية مشددة، تفاديًا لتجمعات الجمهور الرياضي ومحبي محمد صلاح.

يذكر أن المسلماني الذي تربطه صداقة عائلية قوية بالنجم محمد صلاح وعائلته، كان المدعو الوحيد من الشخصيات العامة لحضور الحفل.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | شخصية عامة «وحيدة» تم دعوتها للحفل.. أول صور من حفل خطوبة شقيق محمد صلاح عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | شخصية عامة «وحيدة» تم دعوتها للحفل.. أول صور من حفل خطوبة شقيق محمد صلاح.

أهم الانباء | شخصية عامة «وحيدة» تم دعوتها للحفل.. أول صور من حفل خطوبة شقيق محمد صلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | شخصية عامة «وحيدة» تم دعوتها للحفل.. أول صور من حفل خطوبة شقيق محمد صلاح .

المصدر : الموجز