أخباري نيوز : روسي يعجز عن تقديم أدلة حول اتهامه لقجع بـ"غسيل الأموال"
أخباري نيوز : روسي يعجز عن تقديم أدلة حول اتهامه لقجع بـ"غسيل الأموال"

أخباري نيوز : روسي يعجز عن تقديم أدلة حول اتهامه لقجع بـ"غسيل الأموال"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، روسي يعجز عن تقديم أدلة حول اتهامه لقجع بـ"غسيل الأموال"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، روسي يعجز عن تقديم أدلة حول اتهامه لقجع بـ"غسيل الأموال".

الخميس 5 يوليو 2018 11:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ مثل، اليوم الخميس، اللاعب الدولي السابق يوسف روسي أمام القضاء في المحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء، بعد الدعوى التي تقدّم بها ضده فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما قام وجّه اللاعب المذكور اتهامات خطيرة إلى لقجع وإلى اللجنة المسؤولة عن ملف تنظيم كأس العالم 2026.

وعجز روسي عن تقديم الأدلة حول اتهاماته للقجع، أو أي وثيقة تثبت ادعاءاته، ليجد نفسه متورطاً أمام القضاء الذي منحه مهلة إضافية لتقديم أدلته للعدالة قبل الحكم في القضية، التي قد تتطور كثيرا.

وأمام هذا الوضع، طلبت محامية روسي من فوزي لقجع إنهاء القضية بعد الصلح بين الطرفين؛ وهو ما رفضه رئيس الـFRMF، فيما سارع اللاعب إلى إقحام رياضيين ومقربين من لقجع للتوسط من أجل الصلح، وهو ما ترفضه الجامعة التي تعتبر أن اللاعب السابق ألحق ضرراً معنوياً كبيراً بها وبرئيسها.

يشار إلى المدافع السابق كان قد عمد إلى كتابة تدوينة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، وجّه من خلالها اتهامات خطيرة تتعلق بما وصفه "غسيل الأموال".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : روسي يعجز عن تقديم أدلة حول اتهامه لقجع بـ"غسيل الأموال"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، روسي يعجز عن تقديم أدلة حول اتهامه لقجع بـ"غسيل الأموال"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : روسي يعجز عن تقديم أدلة حول اتهامه لقجع بـ"غسيل الأموال".

أخباري نيوز : روسي يعجز عن تقديم أدلة حول اتهامه لقجع بـ"غسيل الأموال" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : روسي يعجز عن تقديم أدلة حول اتهامه لقجع بـ"غسيل الأموال" .

المصدر : جريدة هسبريس