أخباري نيوز : رونالدو يتوصل إلى اتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس
أخباري نيوز : رونالدو يتوصل إلى اتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس

أخباري نيوز : رونالدو يتوصل إلى اتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رونالدو يتوصل إلى اتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رونالدو يتوصل إلى اتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس.

الخميس 5 يوليو 2018 11:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن النجم البرتغال رونالدو النجم البرتغالي توصل لاتفاق يقضي بانتقاله من الإسباني إلى الإيطالي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن رونالدو توصل لاتفاق من أجل الانتقال إلى يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو سنويا.

ووفقا للصحيفة نفسها فإن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، يستعد لعقد محادثات مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

وذكرت القناة التليفزيونية الإسبانية السادسة أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع يوفنتوس سيحصل بمقتضاه على 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات قائد منتخب البرتغال.

مصادر إعلامية أخرى أشارت إلى أن ريال مدريد طلب 350 مليون يورو، بل ذهب البعض إلى ما هو أبعد من هذا مؤكدا أن "النادي الملكي" سيفعّل الشرط الجزائي بعقد رونالدو المحدد في مليار يورو.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن رونالدو، أو بالأحرى فريق العمل التابع له، يبحث عن منزل في مدينة تورينو الإيطالية، مقر نادي يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو بات فكره خارج أسوار ريال مدريد، الذي كان بيتا له طوال السنوات العشر الأخيرة وحطم بين جدرانه جميع الأرقام القياسية الممكنة.

وانتقل رونالدو النجم البرتغالي، صاحب الـ33 عاما، إلى ريال مدريد في 2009 في صفقة الانتقال الأغلى عبر تاريخ كرة القدم وقتها، بلغت قيمتها 96 مليون يورو.

وتحول رونالدو في ريال مدريد إلى أسطورة حقيقية، وفاز بأربعة ألقاب بدوري أبطال أوروبا، كما أصبح الهداف التاريخي لهذا النادي الإسباني.

أخباري نيوز : رونالدو يتوصل إلى اتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رونالدو يتوصل إلى اتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : رونالدو يتوصل إلى اتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس.

أخباري نيوز : رونالدو يتوصل إلى اتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : رونالدو يتوصل إلى اتفاق بشأن الانتقال ليوفنتوس .

المصدر : جريدة هسبريس