محمد صلاح» يوجه رسالة للاعب" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | مؤلف «الكتاب الذي يقرأه » يوجه رسالة للاعب

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مؤلف «الكتاب الذي يقرأه » يوجه رسالة للاعب، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مؤلف «الكتاب الذي يقرأه محمد صلاح» يوجه رسالة للاعب، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مؤلف «الكتاب الذي يقرأه محمد صلاح» يوجه رسالة للاعب.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 09:05 مساءً -   ـ مراسل مصراوي:

نشر اللاعب محمد صلاح، المحترف في صفوف الإنجليزي، في وقت سابق من اليوم الخميس، صورة له وهو يقرأ كتاب "فن اللامبالاة.. لعيش حياة تخالف المألوف".

وهو الأمر الذي لاقى رواجاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أخذوا يخمنوا سبب قراءة صلاح لهذا الكتاب.

ويبدو أن مؤلف الكتاب مارك مانسون، أرد شكر محمد صلاح على رواج اسم كتابه مؤخراً بعد صورته، فنشر صورة صلاح على حسابه بموقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء اليوم، مُذيلاً إياها بتعليق:"كثير من الحب لك صلاح استمتع".

ويقضي محمد صلاح   فترة إجازته بدولة عقب انتهائه من المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مؤلف «الكتاب الذي يقرأه محمد صلاح» يوجه رسالة للاعب عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مؤلف «الكتاب الذي يقرأه محمد صلاح» يوجه رسالة للاعب.

أهم الانباء | مؤلف «الكتاب الذي يقرأه محمد صلاح» يوجه رسالة للاعب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مؤلف «الكتاب الذي يقرأه محمد صلاح» يوجه رسالة للاعب .

المصدر : الموجز