أهم الانباء | آخرها «فن اللامبالاة».. قصة 4 «تويتات» «غامضة» لمحمد صلاح
أهم الانباء | آخرها «فن اللامبالاة».. قصة 4 «تويتات» «غامضة» لمحمد صلاح

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، آخرها «فن اللامبالاة».. قصة 4 «تويتات» «غامضة» لمحمد صلاح، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، آخرها «فن اللامبالاة».. قصة 4 «تويتات» «غامضة» لمحمد صلاح، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | آخرها «فن اللامبالاة».. قصة 4 «تويتات» «غامضة» لمحمد صلاح.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 09:05 مساءً - الوطن - 

كتب: عبدالرحمن قناوي

في تغريدةٍ غامضةٍ له، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، أثار النجم لاعب الإنجليزي، الجدل حول ما يقصده من الصورة التي نشرها ممسكًا بأحد الكتب في يديه، خلال رحلة عودته من بيروت، والتي لم يظهر من خلالها اسم الكتاب.

وتبين أن الكتاب، بحسب "العربية"، هو "فن اللامبالاة" للكاتب الأمريكي الشاب، مارك مانسون، والذي صدر حديثا، ويرسم ضمن فصوله معالم الطريق لحياة سعيدة وإيجابية، ويقدم دليلا استرشاديًا للتعامل مع البشر بإيجابياتهم وسلبياتهم، ويقدم الكتاب نصائح للوصول إلى النجاح والحفاظ عليه، ومواجهة الحقائق الموجعة والتغلب عليها، مطالبًا بالتفكير الإيجابي، للوصول إلى حياة سعيدة ثرية.

وربط مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بين الكتاب الذي يقرأه نجم ليفربول خلال رحلته، والمشاكل التي عانى منها مؤخرًا، ما بين خلافاته مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، وخروج المنتخب المصري المبكر من مونديال ، والمشاكل الكثيرة التي حدثت أثناء المشاركة في كأس العالم، وتورطه في أحداث سياسية كزيارة رئيس الشيشان.

"فن اللامبالاة" ليست التغريدة الغامضة الأولى لصلاح على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" والتي أثارت الجدل حول مغزاها، ففي أبريل الماضي، وأثناء صراعه مع الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام على لقب هداف دورى البريميرليج، كتب الفرعون المصري على صفحته على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" تغريدة مقتضبة من كلمتين فقط قال فيها "woooow really"، بعدما احتسب الاتحاد الإنجليزي الهدف الثاني لتوتنهام في مباراته أمام ستوك سيتي لهاري كين، رغم اصطدام الكرة بلاعبٍ آخر.

وفسر الجمهور التغريدة على أنها سخرية من الاتحاد الإنجليزي ومهاجم توتنهام، في الوقت الذي تفاعل بعض لاعبي فريق ليفربول مع تغريدة صلاح، حيث تبادلوا التغريدات بصور وإشارات دون التعليق بحديث مفهوم.

وأثناء أزمة الرعاية الشهيرة لمحمد صلاح مع أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده المصري، واستغلال صورته على طائرة المنتخب قبل السفر لروسيا، وبعد عدة تراشقات بين الاتحاد ووكيل النجم، وضع صلاح تغريدةً على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" عبارة عن صورة له واضعًا يده على رقبته دون أي تعليق، الأمر الذي أثار موجةً من ردود الفعل حول قصد صلاح، الذي فسره أغلب المتابعين بإحساس اللاعب بالضيق من الأزمة وأنه يريد أن يقول "اتخنقت".

ومنذ أيامٍ قليلة، عقب توديع منتخب جمهورية العربية لكأس العالم بصورة سيئة، كتب النجم محمد صلاح تغريدةً غامضةً أثار من خلالها الجدل، قال فيها "قد يظن البعض أن الأمر قد انتهى ولكن الأمر لم ينته بعد، يجب أن يكون هناك تغيير"، والتي اختلف الجمهور على تفسيرها، ما بين تغيير أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده أو الجهاز الفني للمنتخب، أو انتقاله لفريقٍ آخر.

وفتحت التغريدة الغامضة باب النقاش حول الأزمات التي تظهر لها صلاح خلال فترة تواجده في روسيا، وأبرزها شائعات اعتزاله اللعب الدولي قبل مباراة جمهورية مصر العربية والسعودية، والتي انتهت بخسارة الفراعنة بهدفين نظيفين، والهجوم العنيف الذي تظهر له اللاعب من الصحافة الإنجليزية عقب لقائه برئيس الشيشان.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | آخرها «فن اللامبالاة».. قصة 4 «تويتات» «غامضة» لمحمد صلاح عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | آخرها «فن اللامبالاة».. قصة 4 «تويتات» «غامضة» لمحمد صلاح.

أهم الانباء | آخرها «فن اللامبالاة».. قصة 4 «تويتات» «غامضة» لمحمد صلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | آخرها «فن اللامبالاة».. قصة 4 «تويتات» «غامضة» لمحمد صلاح .

المصدر : الموجز