طارق حامد يكشف حقيقة رحيله عن " data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | يكشف حقيقة رحيله عن

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يكشف حقيقة رحيله عن ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، طارق حامد يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | طارق حامد يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 06:05 مساءً - نفى طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا أن كل ما يتداول في الفترة الأخيرة لا أساس له من الصحة.

وأكد "حامد"، في تصريحات صحفية أنه لا يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه مستعد للسفر إلى ألمانيا للانضمام لمعسر الزمالك ولكنه ينتظر التواصل مع أحد بشأن جواز السفر.

وأشار حامد، إلى أنه أقر تأجيل ملف تجديد تعاقده مع الفريق خصوصًا امتداد تعاقده للموسم المقبل.

وشدد لاعب وسط الزمالك، أنه لم ينضم لمعسكر الزمالك بسبب حصوله على إجازة بعد خوض مونديال مع المنتخب الوطني مثل باقي زملائه الدوليين.

واختتم حامد، تصريحاته بأنه لن يفرط في حب جماهير الزمالك له، مؤكدًا أن حب الجماهير هو سبب بقائه في النادي رغم وجود عرضٍ مغرٍ الفترة الحالية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | طارق حامد يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | طارق حامد يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك.

أهم الانباء | طارق حامد يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | طارق حامد يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك .

المصدر : الموجز