الاهلي يوافق على رحيل أزارو" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | يوافق على رحيل أزارو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يوافق على رحيل أزارو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الاهلي يوافق على رحيل أزارو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الاهلي يوافق على رحيل أزارو.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 06:05 مساءً - مصراوي - كتب - عبد الرحمن حسن

كشف مصدر مطلع بالنادي الاهلي، أن إدارة القلعة الحمراء وافقت التخلي عن خدمات المغربي وليد أزارو لصفوف فريق فروتشن الصيني خلال الصيف الحالي.

النادي الصيني سبق وأن تقدم بعرض رسمي لضم أزارو مقابل 8 ملايين دولار ثم تم رفع العرض  إلى 9.5 ملايين دولار، إلا أن إدارة الاهلي اشترطت الحصول على 10 ملايين دولار.

وقال المصدر - الذي رفض الكشف عن اسمه- في تصريحات خاصة لمصراوي، أن النادي الصيني وافق على شرط الاهلي حيث سيصل وفد النادي الصيني خلال أيام من أجل التوقيع على العقود.

وأكمل :"الاهلي سيحصل على نسبة إعادة من بيع اللاعب لأي فريق آخر فيما بعد".

وكان وليد أزارو انتقل إلى صفوف الاهلي في الصيف الماضي قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و200 ألف دولار.

ونجح أزارو البالغ من العمر 23 عامًا في تسجيل 18 جولًا في مسابقة الدوري خلال الموسم المنقضي ليحصل على لقب الهداف كما سجل 6 أهداف في مسابقة دوري أبطال إفريقيا وهدف في مسابقة الكأس والسوبر .

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الاهلي يوافق على رحيل أزارو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الاهلي يوافق على رحيل أزارو.

أهم الانباء | الاهلي يوافق على رحيل أزارو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الاهلي يوافق على رحيل أزارو .

المصدر : الموجز