أهـم وآخر الأخبار : بعد جلسته مع حازم إمام.. رينارد يرحب بتدريب الفراعنة بشرط!
أهـم وآخر الأخبار : بعد جلسته مع حازم إمام.. رينارد يرحب بتدريب الفراعنة بشرط!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بعد جلسته مع حازم إمام.. رينارد يرحب بتدريب الفراعنة بشرط!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : بعد جلسته مع حازم إمام.. رينارد يرحب بتدريب الفراعنة بشرط!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : بعد جلسته مع حازم إمام.. رينارد يرحب بتدريب الفراعنة بشرط!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ قام حازم إمام عضو أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده، بعقد جلسة مع الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب المغربى، لإقناعه بتولى مهمة تدريب المنتخب الوطني خلفا للأرجنتينى هيكتور .

وكان رينارد، قد لمح أكثر من مرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" برحيله عن قيادة أسود الأطلس، موجهًا الشكر لجهازة الفني المعاون والجماهير المغربية، عقب الخروج من الدور الأول لمونديال .

وتواصل حازم إمام مع المدرب الفرنسى، اليوم الخميس، بعدما تأكد أن رينارد لم يمدد تعاقدة مع "الأسود" حتى 2022 كما يشاع، لافتًا أنه عرض على المدرب مقابلًأ مالديا يفوق الذي يحصل عليه في .

ومن جهه آخرى، رحب هيرفي رينارد، بتدريب المنتخب الوطني، مطالبًا حازم إمام بإعطائه مهلة لحسم موقفه النهائي مع المغرب سواء بالتجديد للأسود بعقد جديد أو الرحيل لتدريب الفراعنة,

وفي سياق متصل، نجح رينارد في التأهل بمنتخب المغرب إلى كأس العالم 2018 بعد غياب دام 12 عام، وقدم أداء مبهر ضد عظماء أوروبا في كرة القدم "إسبانيا والبرتغال"، ولكنه لم يفلح في الحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني مع أسود الأطلس وخرج من المونديال، متزيلًا ترتيب المجموعة الثانية بنقطة واحدة.

جدير بالذكر، أن أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده كلف "الثعلب الصير" بالتفاوض مع بعض المدربين لخلافة كوبر، من بينهم الألمانى جيرنو روهو والبرتغالى كارلوس كيروش والكرواتى زالاتكو داليتش.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : بعد جلسته مع حازم إمام.. رينارد يرحب بتدريب الفراعنة بشرط!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بعد جلسته مع حازم إمام.. رينارد يرحب بتدريب الفراعنة بشرط!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : بعد جلسته مع حازم إمام.. رينارد يرحب بتدريب الفراعنة بشرط!.

أهـم وآخر الأخبار : بعد جلسته مع حازم إمام.. رينارد يرحب بتدريب الفراعنة بشرط! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : بعد جلسته مع حازم إمام.. رينارد يرحب بتدريب الفراعنة بشرط! .

المصدر : كورابيا