الاهلي" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | ننشر خطاب شركة صلة لفسخ عقد الرعاية مع

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ننشر خطاب شركة صلة لفسخ عقد الرعاية مع ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ننشر خطاب شركة صلة لفسخ عقد الرعاية مع الاهلي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | ننشر خطاب شركة صلة لفسخ عقد الرعاية مع الاهلي.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 03:05 مساءً - كتب محمد عراقى

ينشر "اليوم السابع" صورة من الخطاب الذى أرسلته شركة "صلة" راعى الأهلى للنادى، منذ قليل، بشأن عدم إتمام تعاقد الشركة السعودية مع القعة الحمراء.

وأكد مصدر فى الاهلي أن النادى سيخاطب الجهة الإدارية لإجراء مُزايدة جديدة على رعاية النادى، أو إرساء عقد الرعاية على الشركة التى احتلت المرتبة الثانية فى سباق رعاية النادى خلال المُزايدة التى أجريت قبل عدة أسابيع بمجرد وصول خطاب رسمى من شركة "صلة" لعدم إتمام التعاقد.

اقرأ أيضا: "شوبير.. جه يكحلها عماها".. 3 قرارات غاضبة من تركي بعد تجاهل الاهلي.. ومجلس الخطيب يرد بقوة على الإعلامي.. والأخير يعلق

وكانت صلة قد فازت بحقوق رعاية الاهلي لمدة أربع سنوات مقابل 500 مليون جنيه فى فسخ التعاقد.

وأوضح المصدر أن مجلس الاهلي لديه حلول كثيرة لمواجهة فسخ عقد "صلة" إذا تم الفسخ بشكل رسمى، خاصة أن هناك العديد من الشركات التى أبدت رغبتها فى الحصول على رعاية النادى بمجرد انتشار أنباء حول فسخ عقد "صلة".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | ننشر خطاب شركة صلة لفسخ عقد الرعاية مع الاهلي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | ننشر خطاب شركة صلة لفسخ عقد الرعاية مع الاهلي.

أهم الانباء | ننشر خطاب شركة صلة لفسخ عقد الرعاية مع الاهلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | ننشر خطاب شركة صلة لفسخ عقد الرعاية مع الاهلي .

المصدر : الموجز