يوفنتوس" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | مفاجآت فى كواليس انتقال رونالدو النجم البرتغالي إلى

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مفاجآت فى كواليس انتقال رونالدو النجم البرتغالي إلى ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مفاجآت فى كواليس انتقال رونالدو النجم البرتغالي إلى يوفنتوس، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مفاجآت فى كواليس انتقال رونالدو النجم البرتغالي إلى يوفنتوس.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 03:05 مساءً - عمرو الحلوانى
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، الخميس، أن النجم البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي، توصل لاتفاق يقضي بانتقاله من ، إلى يوفنتوس الإيطالي، مقابل 30 مليون يورو كراتب سنوي.

ووفقا للتقارير، فإن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، يستعد لعقد محادثات مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

وذكرت القناة التليفزيونية الإسبانية السادسة، أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع يوفنتوس، سيحصل بمقتضاه على 100 مليون يورو، مقابل الاستغناء عن خدمات قائد البرتغال، فيما أشارت مصادر إعلامية أخرى إلى أن ريال مدريد طلب 350 مليون يورو، بل ذهب البعض إلى ما هو أبعد من هذا، مؤكدين أن النادي الملكي سيفعل الشرط الجزائي بعقد رونالدو والذي يصل إلى مليار يورو.

وقالت صحيفة "ماركا"، في وقت سابق، إن رونالدو، أو بالأحرى فريق العمل التابع له، يبحث عن منزل في مدينة تورينو الإيطالية، مقر يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو بات يفكر خارج أسوار ريال مدريد، الذي كان بيتا له طوال السنوات العشر الأخيرة، وحطم بين جدرانه جميع الأرقام القياسية الممكنة.

وتحول رونالدو في ريال مدريد إلى أسطورة حقيقية، وفاز بأربعة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مفاجآت فى كواليس انتقال رونالدو النجم البرتغالي إلى يوفنتوس عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مفاجآت فى كواليس انتقال رونالدو النجم البرتغالي إلى يوفنتوس.

أهم الانباء | مفاجآت فى كواليس انتقال رونالدو النجم البرتغالي إلى يوفنتوس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مفاجآت فى كواليس انتقال رونالدو النجم البرتغالي إلى يوفنتوس .

المصدر : الموجز