روسيا بعيدون عن "أموال الفيفا"" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : لاعبو منتخب بعيدون عن "أموال الفيفا"

أخباري نيوز : لاعبو منتخب بعيدون عن "أموال الفيفا"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لاعبو منتخب روسيا بعيدون عن "أموال الفيفا"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لاعبو منتخب روسيا بعيدون عن "أموال الفيفا".

الخميس 5 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكدت مصادر حكومية روسية، اليوم الخميس، أن لاعبي منتخب روسيا لن يتلقوا أية مكافآت من الدولة تهمّ المدفوعات المالية التي خصصها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم والمتأهلة للأدوار التالية.

وبرر المصدر القرار بأن "كأس العالم تختلف عن بطولات العالم في الرياضات الأخرى، وجرت العادة في روسيا أن لا تدفع الدولة للرياضيين أية مكافآت".

وكانت مصادر إعلامية روسيا قد ذكرت أن اللاعبين الروس سيحصلون على 45 ألف يورو، في المجموع، بعد تأهل المنتخب الروسي لدور الثمن، أي ما يعادل 15 ألف يورو عن كل فوز حققوه خلال دور المجموعات ،على أن يحصلوا على باقي المكافآت بعد تأهلهم لدور الربع.

أخباري نيوز : لاعبو منتخب روسيا بعيدون عن "أموال الفيفا"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لاعبو منتخب روسيا بعيدون عن "أموال الفيفا"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : لاعبو منتخب روسيا بعيدون عن "أموال الفيفا".

أخباري نيوز : لاعبو منتخب روسيا بعيدون عن "أموال الفيفا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : لاعبو منتخب روسيا بعيدون عن "أموال الفيفا" .

المصدر : جريدة هسبريس