الاهلي الأفضل.. وأحمد علاء ينتظره مستقبل مبهر" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : نجيب: بالأرقام دفاع الأفضل.. وأحمد علاء ينتظره مستقبل مبهر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، نجيب: بالأرقام دفاع الأفضل.. وأحمد علاء ينتظره مستقبل مبهر، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : نجيب: بالأرقام دفاع الاهلي الأفضل.. وأحمد علاء ينتظره مستقبل مبهر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : نجيب: بالأرقام دفاع الاهلي الأفضل.. وأحمد علاء ينتظره مستقبل مبهر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ أبدى محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إعجابه بمعسكر فريقه في كرواتيا، واصفًا له بأنه نموذجيا إلى اقصى درجة، من حيث اختيار المكان ومقر الإقامة وملعب التدريب، مؤكدا أن الأجواء تساعد على المزيد من تركيز اللاعبين للخروج بأقصى استفادة ممكنة، كما أن الجميع يتطلع للمنافسة وإثبات الذات؛ لترك انطباع جيد لدى الجهاز الفني الجديد.

وكانت بعثة الفريق الأحمر، قد وصلت إلى كرواتيا يوم الإثنين الماضي، للدخول في معسكر مغلق يستمر حتى 10 يوليو الجاري، علىأن يخوض النادي الاهلي، خلال معسكره مباراتيْن وديتيْن، بحيث تكون المباراة الودية الأولى أمام فريق OlyMpia"" السلوفيني يوم ٦ يوليو الجاري، استعدادًا لمواجهة "تاون شيب" البتسواني، يوم 17 من نفس الشهر، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، أكد محمد نجيب، اليوم الخميس، أنه لا يتأثر بالكلام الذي يتردد بحاجه الفريق للتعاقد مع مدافعين جدد، مشيرًا إلى أنه لا يهتم بمثل هذا الكلام، ويركز فقط في التدريبات، خصوصا أن الجهاز الفني وحده له الحق في تحديد احتياجاته، وفقا لوجهة نظره، والمطلوب منه فقط التركيز في عمله.

وقال مدافع الاهلي، "لاتوجد أزمة مدافعين في جمهورية العربية بشكل عام، مثلما يردد البعض، بل على العكس هناك مدافعون متميزون للغاية في النادي الاهلي ويؤدون بشكل جيد مما ساهم في حصول خط دفاع الفريق على أقوى خط دفاع في الدوري خلال الفترة الماضية بعد دخول أقل عدد من الأهداف في مرمى الاهلي".

وأشاد نجيب، بالوافد الجديد أحمد علاء، مؤكدا أنه مدافع متميز للغاية، وينتظره مستقبل باهر، خصوصا أنه لايزال صغير السن، وأنه يتمنى له التوفيق، ويكون إضافة جيدة للفريق.

وأشار نجيب، إلى حصوله مع الاهلي على 15 بطولة، ويسعى للتتويج بالمزيد من البطولات المحلية والقارية خلال الفترة القادمة، مؤكدًا عل سعادته بوجودة ضمن قافلة أبطال النادي على كدار التاريخ، ولن يرحل عن صفوف النادي إلا عندما يطلب منه ذلك.

ووجه مدافع الاهلي، رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء، مؤكدا أن اللاعبين ينتظرون الجماهير خلال المباراة القادمة أمام تاونشيب البتسواني، خصوصا أن لها مفعول السحر على اللاعبين، وتحفزهم لبذل أقصى الجهد، وتؤازر الفريق بقوة وهو أمر ليس بغريب على جماهير الاهلي الوفية.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : نجيب: بالأرقام دفاع الاهلي الأفضل.. وأحمد علاء ينتظره مستقبل مبهر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، نجيب: بالأرقام دفاع الاهلي الأفضل.. وأحمد علاء ينتظره مستقبل مبهر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : نجيب: بالأرقام دفاع الاهلي الأفضل.. وأحمد علاء ينتظره مستقبل مبهر.

أهـم وآخر الأخبار : نجيب: بالأرقام دفاع الاهلي الأفضل.. وأحمد علاء ينتظره مستقبل مبهر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : نجيب: بالأرقام دفاع الاهلي الأفضل.. وأحمد علاء ينتظره مستقبل مبهر .

المصدر : كورابيا