المصري برئاسة هاني ابو ريده ينهي الجدل حول شطب خماسي " data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده ينهي الجدل حول شطب خماسي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده ينهي الجدل حول شطب خماسي ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ينهي الجدل حول شطب خماسي الزمالك، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ينهي الجدل حول شطب خماسي الزمالك.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ انهى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، الجدل حول طلب مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" شطب خماسي فريقه الدولي.

وكان مرتضى منصور، قد أرسل خطابًا رسميًا، إلى مجلس الجبلاية، يطلب فيه شطب الخماسي، "محمود ومحمود كهربا وأحمد الشناوى وعلى جبر وطارق حامد"، لانقطاعهم عن تدريبات الزمالك منذ انتهاء مشوار المنتخب الوطني بمونديال .

وأكد أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، اليوم الخميس، على رفضه التحقيق في المذكرة المقدمة من رئيس الزمالك، لافتًا أن لائحة "الجبلاية" ليس بنها ما ينص على احقيتها فى شطب أى لاعب ينقطع عن التدريبات.

وشدد مجلس الجبلاية، على أن الأزمة القائمه ليس للاتحاد المصري دخل فيها، وعلى النادي التصرف مع لاعبيه حسب لائحته الخاصة سواء بالخصم أو الغرامة أو الاستغناء. 

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم، أن إجراء الشطب يتم في حالات محددة، مثل إقدام اللاعب على فعل فاضح أو ثبوت تورطه فى التلاعب بالنتائج أو التفويت.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ينهي الجدل حول شطب خماسي الزمالك، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ينهي الجدل حول شطب خماسي الزمالك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ينهي الجدل حول شطب خماسي الزمالك.

أهـم وآخر الأخبار : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ينهي الجدل حول شطب خماسي الزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده ينهي الجدل حول شطب خماسي الزمالك .

المصدر : كورابيا