الاهلي إلا في حالة واحدة" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: شريف لم يفتعل المشاكل.. ولن يرحل عن إلا في حالة واحدة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إكرامي: شريف لم يفتعل المشاكل.. ولن يرحل عن إلا في حالة واحدة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: شريف لم يفتعل المشاكل.. ولن يرحل عن الاهلي إلا في حالة واحدة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: شريف لم يفتعل المشاكل.. ولن يرحل عن الاهلي إلا في حالة واحدة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ أكد إكرامي الشحات حارس مرمى الاهلي والمنتخب الوطني الأسبق، أن نجله شريف لن يرحل عن القلعة الحمراء.

وكان يتردد خلال الفترة الماضية، أن هناك رغبة ملحة لدى شريف إكرامي حارس مرمى الاهلي للرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لشعورة بحالة من عدم الأمان والاستقرار ، خاصة بعد عدم تعديل عقده.

وأنهى والد شريف إكرامي خلال تصريحات إذاعية، اليوم الخميس، الجدل، نافيًا رغبة نجله في الرحيل عن القلعة الحمراء، قائلًا: "شريف جدد عقده من شهر يناير الماضي على بياض، لإثبات حبه وولائه وانتمائه للأهلي، ولن يرحل إلا لو قالوا له لا نريدك".

وأردف إكرامي الشحات، "هناك الكثير من اللغط يثار حول شريف، لكنه يبتعد عن مثل هذه الأمور"، لافتًا أن نجله لم يفتعل أي مشكلة.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: شريف لم يفتعل المشاكل.. ولن يرحل عن الاهلي إلا في حالة واحدة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إكرامي: شريف لم يفتعل المشاكل.. ولن يرحل عن الاهلي إلا في حالة واحدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: شريف لم يفتعل المشاكل.. ولن يرحل عن الاهلي إلا في حالة واحدة.

أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: شريف لم يفتعل المشاكل.. ولن يرحل عن الاهلي إلا في حالة واحدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: شريف لم يفتعل المشاكل.. ولن يرحل عن الاهلي إلا في حالة واحدة .

المصدر : كورابيا