الاهلي.. والإصابات جعلت الشناوي أساسيا في المونديال" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: منه لله من أبعد شريف عن حراسة .. والإصابات جعلت الشناوي أساسيا في المونديال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إكرامي: منه لله من أبعد شريف عن حراسة .. والإصابات جعلت الشناوي أساسيا في المونديال، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: منه لله من أبعد شريف عن حراسة الاهلي.. والإصابات جعلت الشناوي أساسيا في المونديال، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: منه لله من أبعد شريف عن حراسة الاهلي.. والإصابات جعلت الشناوي أساسيا في المونديال.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ أطلق إكرامي الشحات حارس مرمى الاهلي والمنتخب الوطني الأسبق، تصريحات صاروخية، "منه لله وحسبي الله ونعم الوكيل في من تسبب في ابتعاد شريف عن حماية عرين القلعة الحمراء، ليغيب عن الصورة مع الفراعنة قبل إنطلاق كأس العالم".

وكان شريف إكرامي حارس مرمى الاهلي، قد سافر فجر اليوم الخميس، إلى كرواتيا للإنضمام معسكر فريقه الإعدادي للموسم الجديد.

وأكد إكرامي الشحات بتصريحات إذاعية، اليوم الخميس، أن نجله كان متواجدًا مع المنتخب ومن ضمن الهيكل الأساسي للفريق، لقناعة الأرجنتيني هيكتور بقدرات شريف- حسبما أفاد.

وتهكم والد حارس مرمى الاهلي، على محمد الشناوي الحارس الأول للفراعنة بمونديال ، قائلًا: "الشناوي حرس عرين المنتخب، نظرا لإصابة الحارس الأساسي أحمد الشناوي، مثلما حدث مع عصام الحضري في كأس الأمم الإفريقية بالجابون، حيث كان الحارس الثالث وبعد إصابة الشناوي وشريف أصبح الحارس الأول".

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: منه لله من أبعد شريف عن حراسة الاهلي.. والإصابات جعلت الشناوي أساسيا في المونديال، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إكرامي: منه لله من أبعد شريف عن حراسة الاهلي.. والإصابات جعلت الشناوي أساسيا في المونديال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: منه لله من أبعد شريف عن حراسة الاهلي.. والإصابات جعلت الشناوي أساسيا في المونديال.

أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: منه لله من أبعد شريف عن حراسة الاهلي.. والإصابات جعلت الشناوي أساسيا في المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : إكرامي: منه لله من أبعد شريف عن حراسة الاهلي.. والإصابات جعلت الشناوي أساسيا في المونديال .

المصدر : كورابيا