باسم مرسي: كان سببا لاحترافي في اليونان وانتظرت الدعم ولكن !" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : : كان سببا لاحترافي في اليونان وانتظرت الدعم ولكن !

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، : كان سببا لاحترافي في اليونان وانتظرت الدعم ولكن !، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : باسم مرسي: محمد صلاح كان سببا لاحترافي في اليونان وانتظرت الدعم ولكن !، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : باسم مرسي: محمد صلاح كان سببا لاحترافي في اليونان وانتظرت الدعم ولكن !.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ أشار باسم مرسي مهاجم المارد الابيض "نادي "، أنه سيخضع للكشف الطبي خلال الساعات المقبلة، تمهيدا لإتمام انتقاله لصفوف نادي لاريسا اليوناني.

وكان المارد الابيض "نادي الزمالك" قد وافق على إعارة باسم مرسي إلى صفوف نادي لاريسا اليوناني، لمدة موسم واحد.

وأكد باسم في تصريحات إذاعية أنه واجه موسما صعبا مع الزمالك، بسبب ابتعاده عن مستواه، بالإضافة للهجوم والانتقادات التي تظهر لها من بعض الإعلاميين.

وأشار مهاجم الزمالك، أن محمد صلاح نجم الإنجليزي، كان له دور في تسهيل احترافه بالدوري اليوناني، بسبب تألقه والتزامه الذي فتح الباب أمام عدد كبير من اللاعبين المصريين للانتقال إلى الأندية الأوروبية.

ورفض باسم، الحديث عن مدرب المنتخب السابق، مؤكدا أن بعد رحيله لا يحب الحديث عنه، مشيرا إلى حاجته للدعم في الفترة السابقة من أجل استعادة مستواه، حتى يتواجد في المنتخب.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : باسم مرسي: محمد صلاح كان سببا لاحترافي في اليونان وانتظرت الدعم ولكن !، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، باسم مرسي: محمد صلاح كان سببا لاحترافي في اليونان وانتظرت الدعم ولكن !، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : باسم مرسي: محمد صلاح كان سببا لاحترافي في اليونان وانتظرت الدعم ولكن !.

أهـم وآخر الأخبار : باسم مرسي: محمد صلاح كان سببا لاحترافي في اليونان وانتظرت الدعم ولكن ! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : باسم مرسي: محمد صلاح كان سببا لاحترافي في اليونان وانتظرت الدعم ولكن ! .

المصدر : كورابيا