المصري يمنح أحمد شكري «شيك» بدون رصيد في تجديد عقده (صورة)" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | يمنح أحمد شكري «شيك» بدون رصيد في تجديد عقده (صورة)

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يمنح أحمد شكري «شيك» بدون رصيد في تجديد عقده (صورة)، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، المصري يمنح أحمد شكري «شيك» بدون رصيد في تجديد عقده (صورة)، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | المصري يمنح أحمد شكري «شيك» بدون رصيد في تجديد عقده (صورة).

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 06:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 06:05 صباحاً - سالي ثابت

ينفرد "فيتو" بصورة الشيك الذي أصدره النادي المصري البورسعيدي للاعب أحمد شكري بعد تجديد عقده في شهر مارس الماضي وتم رفضه لعدم وجود رصيد في حساب النادي.

ويفكر اللاعب في تقديم شكوى ضد النادي بسبب عدم حصوله على كامل مستحقاته، بعد تجديد عقده خلال شهر مارس الماضي.

ووقع اللاعب على تجديد عقده مع النادي وكان من المفترض أن يحصل على 50% من مقدم عقده، وهو مبلغ 900 ألف جنيه وتم تحرير شيك للصرف خلال الشهر الماضي بسبب الأزمة المالية التي مر بها النادي.

وقام وكيل اللاعب أنور شلوفة بسداد جزء من المبلغ وبعدها حصل اللاعب على وعد بصرف باقي المبلغ خلال الأيام الماضية وذهب اللاعب لصرف باقي المبلغ من البنك ليرد، بعدم وجود رصيد.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | المصري يمنح أحمد شكري «شيك» بدون رصيد في تجديد عقده (صورة) عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | المصري يمنح أحمد شكري «شيك» بدون رصيد في تجديد عقده (صورة).

أهم الانباء | المصري يمنح أحمد شكري «شيك» بدون رصيد في تجديد عقده (صورة) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | المصري يمنح أحمد شكري «شيك» بدون رصيد في تجديد عقده (صورة) .

المصدر : الموجز