أخباري نيوز : مدرب بلجيكا: اللعب أمام البرازيل حلم بالنسبة لنا
أخباري نيوز : مدرب بلجيكا: اللعب أمام البرازيل حلم بالنسبة لنا

أخباري نيوز : مدرب بلجيكا: اللعب أمام البرازيل حلم بالنسبة لنا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب بلجيكا: اللعب أمام البرازيل حلم بالنسبة لنا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب بلجيكا: اللعب أمام البرازيل حلم بالنسبة لنا.

الخميس 5 يوليو 2018 05:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ وصف روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا ،مواجهة البرازيل بـ"المباراة الحلم"، لكنه يعتقد أن المنافس سيكون صاحب الفرصة الأكبر للخروج بالانتصار في "دور الثمانية" لمونديال كرة القدم في كازان؛ غدا الجمعة

وقال المدرب الإسباني لوسائل إعلام بلجيكية: "يعمل الفريقان على التسجيل والفوز بالمباريات. أمام البرازيل لن يتعلق الأمر بمحاولة الاستحواذ لكن ماذا ستفعل به. هذا هو المهم في كأس العالم".

وقال مارتينيز: "نحن ندرك ما يمكننا فعله لكن البرازيل ستكون المرشحة وستضعنا في موقف مختلف. هذه مباراة مثل الحلم للاعبينا. لقد ولدوا لخوض مثل هذه المباراة. شيء طبيعي أننا نريد الفوز لكن التوقعات ليست كذلك وهذا هو الفارق الأكبر".

وكان مارتينيز شاهدا على انتفاضة بلجيكا ونجاحها في تحويل تأخرها بهدفين إلى فوز مثير بحصة 3-2 على اليابان، في دور الستة عشر بكأس العالم، لتصبح على موعد مع المنتخب الفائز المونديال خمس مرات.

وقال مارتينيز: "أمام فريق مثل البرازيل يجب الهجوم والدفاع بأحد عشر لاعبا. نحن لا نتحدث عن الأسلوب لكن إدراك ما ينبغي أن نفعله عندما نستحوذ على الكرة". وقال: "لا أعتقد أن هناك الكثير من الأسرار في هذه المباراة.

"يجب أن ندافع بأقوى شكل ممكن ثم نتسبب في مشكلة للمنافس عندما نملك الكرة. الأمر يمكن أن يكون بهذه البساطة وهذه التشكيلة مستعدة لذلك"، يردف الإطار الإسباني.

أخباري نيوز : مدرب بلجيكا: اللعب أمام البرازيل حلم بالنسبة لنا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب بلجيكا: اللعب أمام البرازيل حلم بالنسبة لنا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : مدرب بلجيكا: اللعب أمام البرازيل حلم بالنسبة لنا.

أخباري نيوز : مدرب بلجيكا: اللعب أمام البرازيل حلم بالنسبة لنا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : مدرب بلجيكا: اللعب أمام البرازيل حلم بالنسبة لنا .

المصدر : جريدة هسبريس