أهم الانباء | أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه
أهم الانباء | أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 03:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 03:05 صباحاً - كتب ـ عبد القادر سعيد:

نفى أحمد حسن المتحدث الرسمي لنادي "بيراميدز" وجود نية لتركي آل الشيخ مالك النادي الوليد للتسبب في أي أذى للنادي حامل لقب الدوري .

حسن قال في تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" عن الرئيس الشرفي السابق للأهلي:"البعض هاجمني مع وهادي خشبة، واتهمونا بأننا أتينا من أجل التسبب في أذى للنادي الاهلي وتعطيل مسيرته".

وقال لاعب الاهلي السابق:"لا يمكن أن نتسبب في أذى لأي نادي في جمهورية العربية أو لأي شخص، لأن المبادئ الحقيقية التي نتحدث عنها تمنعنا من ذلك، وأيضاً التربية التي نشأنا عليها لا تسمح بذلك".

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن في مداخلة تلفزيونية تنازله عن كافة القضايا ضد النادي الاهلي ورئيسه محمود الخطيب، وعرض العودة لدعم النادي الأحمر لو طُلب منه ذلك من منطلق مسئوليته كرئيس للاتحاد العربي على حد وصفه.

وتسائل"العميد" عن علاقة القلعة الحمراء برئيسها الشرفي السابق قائلاً:"لن أتكلم نيابة عن تركي آل الشيخ، ولكن كيف يريد هذا الرجل الأذى للنادي الاهلي ثم يعرض دعمه؟، لو أراد إلحاق الضرر بالنادي فلماذا يدعمه؟".

وأنهى حسن قائلاً:"لم ينشأ بيراميدز ليكون سبب أذى لأي نادي أخر، لدينامشروعطويل المدى وليس كما قيل في مداخلة تلفزيونية بأنه لمدة يوم أو اثنين أو ثلاثة".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه.

أهم الانباء | أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | أحمد حسن: لو أراد تركي آل الشيخ "الأذى" للأهلي لما عرض دعمه .

المصدر : الموجز