ميدو يوجه 4 رسائل لاتحاد الكرة بعد السقوط في المونديال" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | يوجه 4 رسائل لاتحاد الكرة بعد السقوط في المونديال

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يوجه 4 رسائل لاتحاد الكرة بعد السقوط في المونديال، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ميدو يوجه 4 رسائل لاتحاد الكرة بعد السقوط في المونديال، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | ميدو يوجه 4 رسائل لاتحاد الكرة بعد السقوط في المونديال.

اليوم الموافق - الخميس 5 يوليو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 يوليو 2018 12:05 صباحاً - كتب- محمد همام:

وجه أحمد حسام "ميدو" مدرب الأسبق، والمحلل بقنوات ببي إن سبورتس، رسالة جديدة للاتحاد لكرة القدم، بعد قرار هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد بمعاقبة اللاعبين الذين ظهروا في لقاءات تليفزيونية.

ميدو كتب عبر صفحته الرسمية على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" اليوم الأربعاء: "قرار أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده بفتح تحقيق بشأن تقاضي بعض اللاعبين أموالاً مقابل عمل لقاءات تليفزيونية من داخل المعسكر المنتخب ومعاقبة اللاعبين هو قرار جيد جدًا.. ولكن أليس من العدل أن يشمل هذا القرار مدير المنتخب ورئيس البعثة عن كيف تمت هذه اللقاءات دون علمهما؟".

 

وكان أبو ريدة هدّد اللاعبين الذين ظهروا في لقاءات تليفزيونية بالحرمان والغرامة ماديًا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأسبوع الماضي بمقر أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده.

وقال "العالمي": "مرة أخرى من الأفضل ألا نضيع وقتنا في التحقيقات واللجان الرقابية وفقرة استعراض القوة!! من الأفضل أن ننظر إلى الأمام ونتعلم من أخطائنا وأن نخطط للمستقبل ونطور اللعبة من جذورها!!".

وتابع: "أتمنى أن يعقد أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده مؤتمرًا بعد شهر من الآن يستعرض فيه خطه تطوير للكرة المصرية بقرارات مصيرية وتواريخ محددة وأن يتعهد بتنفيذها..هذه هي الطريقة الوحيدة بأن نتطور!!".

وأتم: "مرة أخرى لا ننسي دور أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده في التعامل بحنكة كبيرة لوصولنا للمونديال بعد سنوات طويلة، ولكن الآن هي مرحلة التطوير ووضع خطط طويلة الأمد يتم إعلانها للجميع والتعهد علي تنفيذها".

جدير بالذكر أن ميدو سبق أن وجه رسالة لاتحاد الكرة، عقب فشل المنتخب في كأس العالم، حيث لم يحقق الفراعنة أي فوز في البطولة بعد الخسارة في ثلاث مباريات أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | ميدو يوجه 4 رسائل لاتحاد الكرة بعد السقوط في المونديال عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | ميدو يوجه 4 رسائل لاتحاد الكرة بعد السقوط في المونديال.

أهم الانباء | ميدو يوجه 4 رسائل لاتحاد الكرة بعد السقوط في المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | ميدو يوجه 4 رسائل لاتحاد الكرة بعد السقوط في المونديال .

المصدر : الموجز