الاهلي يقرر مقاضاة جوزيه جوميز.. ويوافق رسميا على بيع وليد أزارو" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : مجلس يقرر مقاضاة جوزيه جوميز.. ويوافق رسميا على بيع وليد أزارو

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مجلس يقرر مقاضاة جوزيه جوميز.. ويوافق رسميا على بيع وليد أزارو، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : مجلس الاهلي يقرر مقاضاة جوزيه جوميز.. ويوافق رسميا على بيع وليد أزارو، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : مجلس الاهلي يقرر مقاضاة جوزيه جوميز.. ويوافق رسميا على بيع وليد أزارو.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 11:05 مساءً ـ أصدر مجلس إدارة النادي الاهلي؛ برئاسة محمود الخطيب؛ عدة قرارات عقب اجتماعه، الذي عُقد اليوم، الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة.

وجاءت القرارات كالتالي:

- اعتماد توصية لجنة الكرة والجهاز الفني بالموافقة على بيّع المهاجم المغربي؛ وليد أزارو. والاستمرار في عملية التفاوض مع النادي الصيني، بعد موافقة الجهاز الفني؛ بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

- مقاضاة المدرب البرتغالي؛ جوزيه جوميز، وجهازه المعاون؛ بعد التراجع عن إتمام اتفاقهم السابق بالموافقة على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.. مع تحريك دعوى قضائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، للحصول على حقوق النادي المالية؛ وفقًا لشروط وبنود التعاقد.

-الموافقة على إعارة أحمد رمضان «بيكهام»، لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى الموافقة على ضمّ «مصطفى البدري»، لاعب أسوان، مقابل مليون ونصف المليون جنيه.. بالإضافة إلى الموافقة على ضمّ اللاعب «حسون محمد»، مواليد 2000، من نادي صيد المحلة.

- اعتماد التصوّر المقدم من الدكتور سعد شلبي، مستشار التسويق لمجلس الإدارة؛ لهيكلة قطاع التسويق بالنادي.. بعد النجاح الكبير الذي حققه الاهلي في عقدي الرعاية والبثّ؛ والذي بلغ مليار جنيه، بما يضمن تحقيق نقلة تسويقية جديدة، للحصول على أكبر عائد للنادي.. مع الاستعانة بالكوادر التسويقية المميزة في هذا المجال؛ من أجل ضمان تحقيق طفرة تسويقية تليق بالنادي الاهلي، ومكانته.

- تكليف اللجنة الهندسية بالنادي بتقديم برنامج زمني أسبوعيًا، متضمنًا حجم الإنجازات في العملية الإنشائية، التي يشهدها الاهلي؛ سواء في مقر الجزيرة أو فرعي مدينة نصر والشيخ زايد؛ ورفع توصية بهذا الشأن للمكتب التنفيذي؛ تمهيدًا لعرضها على مجلس الإدارة، لضمان الانتهاء من المشروعات الإنشائية، في غضون خمسة أشهر قادمة؛ وفقًا لـ«برنامج عائلة الاهلي».

- اعتماد الدراسة المقدمة من لجنة تحديث نُظُم حضور المباريات وتأمين الجماهير؛ برئاسة المهندس خالد مرتجي. وعضوية طارق قنديل، والدكتور مهند مجدي والمهندس محمد سراج الدين؛ أعضاء مجلس الإدارة ومحمد مرجان المدير التنفيذي.. بما يضمن عودة الجماهير وفق أسس محددة، تضمن سلامتها، مع استخراج بطاقة لحضور المباريات مدوّنًا بها كافة المعلومات الخاصة بالجماهير.. خاصّة وأن هذا الملف يأتي ضمن أولويات مجلس الإدارة في سعيّه الكامل لعودة الجماهير من جديد، كما أنه جاء في مقدمة اللقاء الذي جمع مجلس إدارة النادي؛ برئاسة الكابتن محمود الخطيب؛ مع الدكتور أشرف صبحي؛ وزير الشباب والرياضة، خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها المجلس للوزارة.

- تكليف رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي؛ بتوجيه التهنئة لأبطال النادي الاهلي الحاصلين على ميداليات في دورة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة، والتي أقيمت مؤخرًا بـ«إسبانيا»؛ وهم: دينا مشرف؛ الفائزة بالذهبية في تنس الطاولة. وعلي خلف الله؛ الفائز بالبرونزية في السباحة. وجيانا فاروق؛ الفائزة بالفضية في الكاراتيه.. مع تكليف مدير النشاط الرياضي بالتواصل مع الاتحادات الثلاثة لهؤلاء اللاعبين، للنظر فيما يحتاجونه؛ استعدادًا لدورة الألعاب الأوليمبية — طوكيو 2020.

- اعتماد تشكيل قطاع الناشئين، وأكاديمية النادي لكرة القدم.

- اعتماد العلاوة التي أقرّتها الدولة لجميع الموظفين بالنادي؛ اعتبارًا من أول يوليو الجاري.

- الموافقة على التجديد لجميع المديرين بالنادي؛ لمدة 6 أشهر.. في إطار التقييم المستمر، مع توجيه الشُكر للجميع على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية.

- تكليف «محمد فتحي» بالإشراف على الإدارة القانونية بالنادي.

- الموافقة على إنشاء 15 منفذًا جديدًا في الفروع الثلاثة؛ لتوفير الخدمة اللائقة للأعضاء.

- اعتبار الجلسة ممتدة لحين تحديد الموعد المقبل لاجتماع مجلس الإدارة.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : مجلس الاهلي يقرر مقاضاة جوزيه جوميز.. ويوافق رسميا على بيع وليد أزارو، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مجلس الاهلي يقرر مقاضاة جوزيه جوميز.. ويوافق رسميا على بيع وليد أزارو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : مجلس الاهلي يقرر مقاضاة جوزيه جوميز.. ويوافق رسميا على بيع وليد أزارو.

أهـم وآخر الأخبار : مجلس الاهلي يقرر مقاضاة جوزيه جوميز.. ويوافق رسميا على بيع وليد أزارو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : مجلس الاهلي يقرر مقاضاة جوزيه جوميز.. ويوافق رسميا على بيع وليد أزارو .

المصدر : كورابيا