أخباري نيوز : الفتح يستعد لانطلاق البطولة بمراكش وإسطنبول
أخباري نيوز : الفتح يستعد لانطلاق البطولة بمراكش وإسطنبول

أخباري نيوز : الفتح يستعد لانطلاق البطولة بمراكش وإسطنبول، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الفتح يستعد لانطلاق البطولة بمراكش وإسطنبول، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الفتح يستعد لانطلاق البطولة بمراكش وإسطنبول.

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بَدأ فريق اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم مرحلة أولى من الاستعداد للبطولة الاحترافية في إحدى المناطق القريبة من مدينة مراكش، بجميع عناصره، قبل السفر إلى إسطنبول التركية في ثاني معسكراته التدريبية.

وأجرى الفريق الرباطي، في ملعبه بمدينة الرباط، أول حصة تدريبية برسم استعداداته للموسم الرياضي المقبل 2018/2019، قبل أن يسافر إلى إحدى المناطق البعيدة عن مدينة مراكش بحوالي 40 كيلومترا، حيث وضع الطاقم التدريبي للفريق برنامجا تدريبيا بدنيا في الحصة الأولى، إضافة إلى تمارين بالكرة.

وبحسب مصدر مطلع فقد قررت إدارة الفتح تنظيم معسكر تدريبي في أحد المنتجعات السياحية في تركيا، ضواحي إسطنبول. وسيسافر الفريق يوم العاشر من الشهر الجاري بكامل عناصره، بمن فيهم الوافدون الجدد، ويستمر الموعد عشرة أيام قبل العودة لوضع آخر اللمسات على التداريب في المملكة.

وأظهر المصدر ذاته أنه من المقرّر خوض بعض المباريات الودية في تركيا في حالة موافقة بعض الأندية المحلية، وستكون فرصة للاحتكاك مع مدارس أوروبية، بالإضافة إلى خلق جو من الانسجام بين اللاعبين الجدد والتشكيل الأساسي للفريق بقيادة مدربه وليد الركراكي.

وأبرم الفتح العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وأعلن عن تعاقده مع محمد السعيدي، مدافع شباب الريف الحسيمي سابقا، بعقد يمتد لثلاثة مواسم، إلى جانب حبيب الله الدحماني من مولودية وجدة للمدة نفسها، والمدافع يوسف الترابي من نهضة بركان، والمهاجم عبد الرحيم مقران.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : الفتح يستعد لانطلاق البطولة بمراكش وإسطنبول، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الفتح يستعد لانطلاق البطولة بمراكش وإسطنبول، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الفتح يستعد لانطلاق البطولة بمراكش وإسطنبول.

أخباري نيوز : الفتح يستعد لانطلاق البطولة بمراكش وإسطنبول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الفتح يستعد لانطلاق البطولة بمراكش وإسطنبول .

المصدر : جريدة هسبريس