أخباري نيوز : فتحي جمال: مروان فلايني رفض اللعب مع المنتخب الوطني المغربي
أخباري نيوز : فتحي جمال: مروان فلايني رفض اللعب مع المنتخب الوطني المغربي

أخباري نيوز : فتحي جمال: مروان فلايني رفض اللعب مع المنتخب الوطني المغربي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فتحي جمال: مروان فلايني رفض اللعب مع المنتخب الوطني المغربي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فتحي جمال: مروان فلايني رفض اللعب مع المنتخب الوطني المغربي.

الأربعاء 4 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ علّق الإطار الوطني فتحي جمال على الاتّهامات الموجّهة إليه، بخصوص "طرد اللاعب المغربي الجنسية مروان فلايني من صفوف المنتخب الوطني المغربي"، بدعوى أنه لا يتوفّر على "البروفايل" المناسب لحمل قميص "أسود الأطلس".

وقرر المدرب المغربي الإقبال على التعامل مع الجدل الذي أثاره المغاربة المرتادون موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، بعد تسجيل فلايني هدفا في مباراة بلجيكا واليابان، ومساهمته في تأهل "الشياطين الحمر" إلى ربع نهائي كأس العالم 2018.

وأكّد فتحي جمال، في تصريح لـ"هسبورت"، أن ما جرى الترويج له مجرّد "تخربيق" لا أساس له من الصحة؛ فلا يمكن لإطار مثله أن يطرد لاعبا، وفق تعبيره.

وواصل الإطار نفسه: "مروان لم يكن جاهزا ولا في المستوى المطلوب حينها، وكان هناك لاعبون أفضل منه، مثل كريم الأحمدي الذي كان آنذاك يشغل المركز نفسه، لذلك طلبنا منه الانتظار بينما فلايني كان لديه رأي آخر".

وقال المدير الرياضي لنادي الرجاء البيضاوي حاليا أنه جرى استدعاء اللاعب مروان فلايني لحمل قميص المنتخب الأولمبي، بعدها، إلا أنه رفض تمثيله واختار الالتحاق بالمنتخب البلجيكي.

"ليست لدي أي مشكل مع اللاعب، فهو لم يكن جاهزا ولا بالمستوى المطلوب وقتها في فترة التنقيب، ومن يعرف فتحي جمال يعرف جيّدا ما قدّمه هذا الإطار .. ولا يمكنني التلفظ بعبارات مثل: عْنْدْك فُورْمَا دْيَالْ كرة السلة!"، يزيد المتحدث نفسه.

وشدّد فتحي جمال، في تصريحه لـ"هسبورت"، على وقوفه وراء اكتشاف مجموعة من المواهب الكروية المغربية التي باتت تعتبر من ركائز "أسود الأطلس" حاليا.

"لماذا لا يقولون إنني من اكتشفت العميد الحالي المهدي بنعطية، ونبيل درار وكريم الأحمدي الذين باتا نجمين حاليا؟"، يورد الإطار، ثم يزيد: "لماذا يعود الجميع إلى ما قبل 13 سنة من أجل إثارة الجدل بموضوع فلايني الذي لم يكن جاهزا في الوهلة الأولى، ثم رفض المنتخب في المرة الثانية؟".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : فتحي جمال: مروان فلايني رفض اللعب مع المنتخب الوطني المغربي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فتحي جمال: مروان فلايني رفض اللعب مع المنتخب الوطني المغربي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : فتحي جمال: مروان فلايني رفض اللعب مع المنتخب الوطني المغربي.

أخباري نيوز : فتحي جمال: مروان فلايني رفض اللعب مع المنتخب الوطني المغربي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : فتحي جمال: مروان فلايني رفض اللعب مع المنتخب الوطني المغربي .

المصدر : جريدة هسبريس