أهـم وآخر الأخبار : مدرب إنبي عن أحمد رفعت: لا نلهث خلف لاعب رحل عنا ورامي صبري باق
أهـم وآخر الأخبار : مدرب إنبي عن أحمد رفعت: لا نلهث خلف لاعب رحل عنا ورامي صبري باق

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مدرب إنبي عن أحمد رفعت: لا نلهث خلف لاعب رحل عنا ورامي صبري باق، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : مدرب إنبي عن أحمد رفعت: لا نلهث خلف لاعب رحل عنا ورامي صبري باق، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : مدرب إنبي عن أحمد رفعت: لا نلهث خلف لاعب رحل عنا ورامي صبري باق.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ أكد خالد متولي المدرب لفريق الألول لكرة القدم بنادي إنبي، أن ملف رحيل رامي صبري قائد فريقه البترولي، إلى ، أغلق بشكل نهائي إلى غير رجعة.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت تردد أسم رامي صبري لاعب إنبي، أكثر من مرة بإقترابه من الانتقال للقلعة الحمراء، إلا أن الاهلي لم يخطو بجدية لضم المدافع المخضرم.

وقال المدرب لنادي إنبي خلال تصريحات إذاعية، اليوم الأربعاء، "رامي صبري تفهم الأمر وأغلقنا ملف رحيله للأهلي أو لأي نادي أخر بشكل نهائي"، لافتًا أن اللاعب انتظم في معسكر فريقه منذ بدايته استعدادا للموسم الجديد.

وعن استعادة أحمد رفعت لاعب مرة أخرى، قال خالد متولي: "اللي يسيب إنبي لا نفكر في إعادته مرة أخرى، إنبي لا يلهث وراء اللاعبين".

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : مدرب إنبي عن أحمد رفعت: لا نلهث خلف لاعب رحل عنا ورامي صبري باق، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مدرب إنبي عن أحمد رفعت: لا نلهث خلف لاعب رحل عنا ورامي صبري باق، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : مدرب إنبي عن أحمد رفعت: لا نلهث خلف لاعب رحل عنا ورامي صبري باق.

أهـم وآخر الأخبار : مدرب إنبي عن أحمد رفعت: لا نلهث خلف لاعب رحل عنا ورامي صبري باق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : مدرب إنبي عن أحمد رفعت: لا نلهث خلف لاعب رحل عنا ورامي صبري باق .

المصدر : كورابيا