الاهلي يتعاقد مع لاعبين جديدين.. والإعلان الرسمي خلال ساعات" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | يتعاقد مع لاعبين جديدين.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يتعاقد مع لاعبين جديدين.. والإعلان الرسمي خلال ساعات، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الاهلي يتعاقد مع لاعبين جديدين.. والإعلان الرسمي خلال ساعات، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الاهلي يتعاقد مع لاعبين جديدين.. والإعلان الرسمي خلال ساعات.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 12:05 مساءً - عمرو الحلوانى
أكد علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الاهلي، أنه سيتم التعاقد مع مدافعين جديدين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح ميهوب، في تصريحات إذاعية، اليوم، الأربعاء، أنه خلال الساعات القليلة المقبلة سيتم الإعلان بشكل رسمى عن الصفقتين، مؤكدًا أن الأهلى مهتم كثيرا بتدعيم الخط الدفاعي.

وتطرق للحديث عن رحيل وليد أزارو، مؤكدا ان الأهلى لن يتأثر برحيل أى لاعب فى ظل وجود البديل الجاهز، مشيرًا إلى أن الأهلى يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين القادرين على تعويض غياب النجم المغربي.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الاهلي يتعاقد مع لاعبين جديدين.. والإعلان الرسمي خلال ساعات عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الاهلي يتعاقد مع لاعبين جديدين.. والإعلان الرسمي خلال ساعات.

أهم الانباء | الاهلي يتعاقد مع لاعبين جديدين.. والإعلان الرسمي خلال ساعات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الاهلي يتعاقد مع لاعبين جديدين.. والإعلان الرسمي خلال ساعات .

المصدر : الموجز