الاهلي.. ورحيل مدافع الإسماعيلي "مرفوض"" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : وكيل لاعبين: الأهرام طلب ثنائي .. ورحيل مدافع الإسماعيلي "مرفوض"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وكيل لاعبين: الأهرام طلب ثنائي .. ورحيل مدافع الإسماعيلي "مرفوض"، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : وكيل لاعبين: الأهرام طلب ثنائي الاهلي.. ورحيل مدافع الإسماعيلي "مرفوض"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : وكيل لاعبين: الأهرام طلب ثنائي الاهلي.. ورحيل مدافع الإسماعيلي "مرفوض".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 11:05 صباحاً ـ أكد محمد شيحة وكيل اللاعبين، أن نادي الأهرام تقدم بعرض رسمي إلى نظيره الاهلي، للحصول على خدمات باسم علي ظهير أيمن الفريق الأحمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح وكيل اللاعبين خلال تصريحات إذاعية، اليوم الأربعاء، أن نادي الأهرام طلب التعاقد مع الظهير الأيمن للأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، لافتًا أن مجلس إدارة القلعة الحمراء أغلق الأبواب أمام رحيل اللاعب.

وفي سياق متصل، كشف محمد شيحة، إلى طلب إدارة الأهرام، شراء المدافع الدولي سعد سمير لاعب الاهلي، مشيرًا أن أمر انتقاله يبدو صعبًا للغاية، حيث أن اللاعب من الهيكل الأساسي للمارد الأحمر، على عكس باسم علي الذي لم يشارك باستمرار- حسبما أفاد.

وعن إمكانية انتقال محمود متولي مدافع الإسماعيلي إلى الاهلي، قال: "المسألة صعبة ومتولي لن يرحل عن الدراويش".

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : وكيل لاعبين: الأهرام طلب ثنائي الاهلي.. ورحيل مدافع الإسماعيلي "مرفوض"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وكيل لاعبين: الأهرام طلب ثنائي الاهلي.. ورحيل مدافع الإسماعيلي "مرفوض"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : وكيل لاعبين: الأهرام طلب ثنائي الاهلي.. ورحيل مدافع الإسماعيلي "مرفوض".

أهـم وآخر الأخبار : وكيل لاعبين: الأهرام طلب ثنائي الاهلي.. ورحيل مدافع الإسماعيلي "مرفوض" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : وكيل لاعبين: الأهرام طلب ثنائي الاهلي.. ورحيل مدافع الإسماعيلي "مرفوض" .

المصدر : كورابيا