محمد صلاح متخفيا في بيروت.. ويمارس السباحة على شواطئ " data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | بالصور- متخفيا في بيروت.. ويمارس السباحة على شواطئ

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بالصور- متخفيا في بيروت.. ويمارس السباحة على شواطئ ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بالصور- محمد صلاح متخفيا في بيروت.. ويمارس السباحة على شواطئ لبنان، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بالصور- محمد صلاح متخفيا في بيروت.. ويمارس السباحة على شواطئ لبنان.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 يوليو 2018 09:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 09:05 صباحاً - اخباري نيوز 

يقضى محمد صلاح، لاعب منتخب جمهورية العربية ونادى الإنجليزى، إجازته فى لبنان برفقة أسرته، حيث يقيم حالياً فى فندق Le Grey بوسط العاصمة اللبنانية، بيروت، فى حين اختار مواطنه محمد الننى، لاعب فريق أرسنال الإنجليزى، قضاء إجازته فى إحدى جزر المالديف، وذلك بعد الخروج من الدور الأول لبطولة كأس العالم 2018.

وتعمد اللاعب إخفاء وجهه أثناء تجواله فى العاصمة اللبنانية، بيروت، كما أصدرت إدارة الفندق المقيم به صلاح تعليمات مشددة للموظفين بعدم اتخاذ الصور التذكارية معه وعدم تصويره، لكن انتشرت صور له برفقة نجلى الوزير السابق، إلياس بوصعب والفنانة جوليا، وذلك فى أحد متاجر بيع الملابس المعروفة فى لبنان، كما انتشرت صور للفرعون المصرى فى مطار رفيق الحريرى الدولى وقد لقى استقبالاً حاراً لدى وصوله.

وذكر البعض أن سبب الزيارة يعود إلى تصوير فيلم وثائقى، بينما كشف البعض أن السبب مجرد سياحة ولقضاء إجازته مع عائلته، كما أنه يمارس السباحة ببيروت، بعد تجديده لعقده مع ليفربول، ، لمدة 5 سنوات، دون وضع شرط جزائى فى عقده.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بالصور- محمد صلاح متخفيا في بيروت.. ويمارس السباحة على شواطئ لبنان عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بالصور- محمد صلاح متخفيا في بيروت.. ويمارس السباحة على شواطئ لبنان.

أهم الانباء | بالصور- محمد صلاح متخفيا في بيروت.. ويمارس السباحة على شواطئ لبنان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بالصور- محمد صلاح متخفيا في بيروت.. ويمارس السباحة على شواطئ لبنان .

المصدر : الموجز