الاهلي.. وكلامي عن صلاح «دعابة».. والإخوان أشعلت خلافاتنا" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | تركي آل الشيخ: سأتنازل عن أي قضايا ضد .. وكلامي عن صلاح «دعابة».. والإخوان أشعلت خلافاتنا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تركي آل الشيخ: سأتنازل عن أي قضايا ضد .. وكلامي عن صلاح «دعابة».. والإخوان أشعلت خلافاتنا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تركي آل الشيخ: سأتنازل عن أي قضايا ضد الاهلي.. وكلامي عن صلاح «دعابة».. والإخوان أشعلت خلافاتنا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | تركي آل الشيخ: سأتنازل عن أي قضايا ضد الاهلي.. وكلامي عن صلاح «دعابة».. والإخوان أشعلت خلافاتنا.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 يوليو 2018 09:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 09:05 صباحاً - الأهرام - أحمد الشامي

أشار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، أنه تلقي عدة اتصالات من العديد من الأشخاص الذين يتصيدون في الماء العكر.

وقال آل الشيخ، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "هناك عدد من الأشخاص أرادوا تشويه علاقتي القوية مع النادي الاهلي الذي أعشقه، ولذا سأتنازل عن كل القضايا التي رفعتها علي مسئولي النادي الاهلي".

وقال: "سيظل النادي الاهلي هو الأهم، ولن أضر به أو أسمح بتوجيه أي ضرر له، أو لأي ناد عربي آخر".

وواصل: "بعض المغرضين حاولوا تعطيل مستحقات النادي الاهلي لإلحاق الضرر بمسيرته".

وتابع: "تليفوني مفتوح دائماً من أجل تلقي أي طلب للمساعدة لأي ناد عربي، كوني رئيسًا للاتحاد العربي".

واستطرد: "عفا الله عما سلف، وقررت التنازل بصورة نهائية عن أي قضايا ضد القلعة الحمراء".

وأكمل: "أنا رئيس لجهاز الرياضة السعودية، ولابد من تقدير ذلك، وكلامي عن كان من باب الدعابة فقط".

واستكمل حديثه قائلاً: "لا يمكن أن أتراجع عن مشروع مدينة الاهلي لمجرد خلاف بسيط، ومدينة الاهلي الرياضية ستتم وبجوارها واحدة أخرى لـ بيراميدز".

وشدد بقوله: "إذا طلب النادي الاهلي مني أن أمول أي صفقات فلن أرفض، ولكن لم يطلب مني أحد ذلك".

وأظهر: "أنا متفهم من يديرون اللجان التي تهاجمنا باستمرار، وهي تابعة للإخوان المسلمين، وتهدف لإلحاق الضرر بعلاقات جمهورية العربية والسعودية".

وأردف: "الباب مفتوح لأي طلب يتقدم به النادي الاهلي ، ولن أتأخر في دعم الاهلي لبقاء مهاجمه المغربي وليد أزارو".

وأشار بقوله: "لدينا مشروعات رياضية كبرى في معظم الدول العربية".

وأتم: "تخصيص الأرض سيكون بداية تنفيذ مشروع مدينة الاهلي الرياضية".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | تركي آل الشيخ: سأتنازل عن أي قضايا ضد الاهلي.. وكلامي عن صلاح «دعابة».. والإخوان أشعلت خلافاتنا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | تركي آل الشيخ: سأتنازل عن أي قضايا ضد الاهلي.. وكلامي عن صلاح «دعابة».. والإخوان أشعلت خلافاتنا.

أهم الانباء | تركي آل الشيخ: سأتنازل عن أي قضايا ضد الاهلي.. وكلامي عن صلاح «دعابة».. والإخوان أشعلت خلافاتنا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | تركي آل الشيخ: سأتنازل عن أي قضايا ضد الاهلي.. وكلامي عن صلاح «دعابة».. والإخوان أشعلت خلافاتنا .

المصدر : الموجز