محمد صلاح بلبنان يحذر موظفيه من التقاط الصور معه" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | فندق إقامة بلبنان يحذر موظفيه من التقاط الصور معه

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، فندق إقامة بلبنان يحذر موظفيه من التقاط الصور معه، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، فندق إقامة محمد صلاح بلبنان يحذر موظفيه من التقاط الصور معه، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | فندق إقامة محمد صلاح بلبنان يحذر موظفيه من التقاط الصور معه.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 يوليو 2018 09:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 09:05 صباحاً - فيتو  

كشفت صحيفة بنتجبيل اللبنانية، عن قيام الفندق المقيم به محمد صلاح لاعب منتخب جمهورية العربية ونادي الإنجليزي، بتحذير موظفيه بعدم التقاط الصور مع الفرعون .

وقالت الصحيفة إن قرار الفندق والذي طلب مسئولوه عدم ذكر اسمه كنوع من الأمان للاعب، إن محمد صلاح هو من طلب ذلك وكان ذلك بناء على رغبته في قضاء إجازته في هدوء.

ووصل نجم نادي ليفربول ومنتخب جمهورية مصر العربية محمد صلاح الجمعة الماضي إلى بيروت برفقة زوجته وابنته مكة برحلة نقاهة لمدة أسبوع.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | فندق إقامة محمد صلاح بلبنان يحذر موظفيه من التقاط الصور معه عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | فندق إقامة محمد صلاح بلبنان يحذر موظفيه من التقاط الصور معه.

أهم الانباء | فندق إقامة محمد صلاح بلبنان يحذر موظفيه من التقاط الصور معه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | فندق إقامة محمد صلاح بلبنان يحذر موظفيه من التقاط الصور معه .

المصدر : الموجز