يوفنتوس يجهّز 120 مليون يورو لجلب رونالدو" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : يجهّز 120 مليون يورو لجلب رونالدو

أخباري نيوز : يجهّز 120 مليون يورو لجلب رونالدو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، يوفنتوس يجهّز 120 مليون يورو لجلب رونالدو، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، يوفنتوس يجهّز 120 مليون يورو لجلب رونالدو.

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يجهز نادي يوفنتوس الإيطالي عرضا ماليا بقيمة 120 مليون يورو لضم المهاجم البرتغالي المخضرم رونالدو النجم البرتغالي من .

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بطل "كالتشيو" يسعى لضم رونالدو، الذي سيكمل في فبراير القادم عامه الـ34، بعقد يمتد حتى 2022 وبراتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، أي بزيارة خمسة ملايين عما يتقاضاه حاليا مع الريال.

وأضافت أن كريستيانو سعيد بالعرض الذي قدمه نادي "السيدة العجوز"، بعدما حقق كل الألقاب الممكنة مع "النادي الملكي"، وهو يسعى للفوز بلقبه السادس لـ"تشامبيونزليغ" مع ناد ثالث في أوروبا، بعدما توج به مع مرة والريال أربع مرات.

وكان "الدون" قد أعرب عن رغبته في ترك "القلعة البيضاء"، في ماي الماضي، رغم أن الشرط الجزائي في عقده يصل إلى مليار يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نادي ريال مدريد لم يجبر أي لاعب على البقاء بعد رغبته في المغادرة، وآخر حالتين تهمان خاميس رودريغيز وألفارو موراتا اللذين قام "الملكي" ببيعهما في صيف 2017.

وأشار المصدر إلى أن رئيس النادي الإيطالي، أندريا أنييلي، اتصل عدة مرات بكريستيانو لإقناعه بالانتقال إلى "بيانكونيري"، الذي يسعى للتتويج بدوري أبطال أوروبا بعد طول غياب، رغم تتويجه بلقب "سكوديتو" في السنوات السبع الأخيرة.

أخباري نيوز : يوفنتوس يجهّز 120 مليون يورو لجلب رونالدو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، يوفنتوس يجهّز 120 مليون يورو لجلب رونالدو، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : يوفنتوس يجهّز 120 مليون يورو لجلب رونالدو.

أخباري نيوز : يوفنتوس يجهّز 120 مليون يورو لجلب رونالدو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : يوفنتوس يجهّز 120 مليون يورو لجلب رونالدو .

المصدر : جريدة هسبريس