أخباري نيوز : أوزيل يختار القميص 10 بسبب زين الدين زيدان
أخباري نيوز : أوزيل يختار القميص 10 بسبب زين الدين زيدان

أخباري نيوز : أوزيل يختار القميص 10 بسبب زين الدين زيدان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أوزيل يختار القميص 10 بسبب زين الدين زيدان، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أوزيل يختار القميص 10 بسبب زين الدين زيدان.

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أقر مسعود أوزيل، لاعب وسط أرسنال المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تغيير رقم قميصه مع ناديه وارتداء رقم 10، خلال الموسم المقبل، بسبب حبه للفرنسي زين الدين زيدان.

وعرض أرسنال على أي مشجع اشترى نسخة من قميص موسم 2018-2019 ويحمل اسم ورقم أوزيل استبدال القميص مجانا، بعدما أقر اللاعب تغيير رقمه عقب رحيل زميله جاك ويلشير، الذي كان يرتدي هذا الرقم الشهير.

واعتاد أوزيل ارتداء رقم 11 منذ انضمامه لأرسنال، في 2013، لكنه لم يهدر فرصة الحصول على "الرقم الاستثنائي" بعدما أعلن ويلشير، لاعب الوسط، أنه لن يمدد عقده مع النادي اللندني.

وقال أوزيل لموقع النادي: "زين الدين زيدان مثلي الأعلى عندما كنت طفلا، ارتدى هذا الرقم الذي لا يزال الأشهر لمركز صانع اللعب"، وقال : "أتطلع إلى ارتداء هذا القميص لأول مرة مع أرسنال بعد العطلة الصيفية".

وشارك أوزيل مع المنتخب الألماني في كأس العالم الجارية فوق الأراضي الروسية، حاليا، لكنه لم يترك بصمة مؤثرة وخرجت بلاده من الدور الأول لهذه المنافسة العالمية الكبرى في كرة القدم.

أخباري نيوز : أوزيل يختار القميص 10 بسبب زين الدين زيدان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أوزيل يختار القميص 10 بسبب زين الدين زيدان، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : أوزيل يختار القميص 10 بسبب زين الدين زيدان.

أخباري نيوز : أوزيل يختار القميص 10 بسبب زين الدين زيدان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : أوزيل يختار القميص 10 بسبب زين الدين زيدان .

المصدر : جريدة هسبريس