أخباري نيوز : المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو
أخباري نيوز : المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو

أخباري نيوز : المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو.

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ وافق الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب النادي ، الثلاثاء، على بيع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق وهداف الدوري المحلي عن الموسم المنقضي، لنادي هيبي فورتشن الصيني.

ووفقًا لموقع النادي الإلكتروني، "وافق كارتيرون وجهازه الفني على رحيل أزارو إلى النادي الصيني؛ وهو ما أبلغ به محمد يوسف، مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة للجنة الكرة".

وقال المصدر: "استعرضت اللجنة العرض المالي المقدم من هيبي فورتشن، الذي جاء فيه شراء اللاعب بـ8 ملايين يورو في البداية، ثم قام برفع العرض المالي إلى 9.5 ملايين يورو، وانتهت اللجنة إلى أن بيع اللاعب لن يقل عن 10 ملايين يورو، وأرسلت خطابًا إلى النادي الصيني، تخطره فيه بالمبلغ المطلوب".

وتابع النادي، "تلقي محمد فضل، مدير التعاقدات بالأهلي، اتصالًا هاتفيًا من مسؤلي هيبي فورتشن، جاء فيه رغبتهم في شراء أزارو مقابل 8 ملايين يورو فقط، في الوقت الذي اشترطت فيه إدارة الاهلي في خطابها إلى النادي الصيني الحصول على 10 ملايين يورو".

وشدد النادي على أنه يتمسك بالحصول على مبلغ 10 ملايين يورو، نظير الاستغناء عن اللاعب.

أزارو (23 عامًا)، حصل على لقب هداف الدوري المصري مع الاهلي الموسم المنقضي؛ وهو أول موسم له مع الفريق بإحرازه 18 جولًا. كما تألق، قبلها، مع الدفاع الحسني الجديد وأحرز معه 30 جولًا في 66 مباراة، ولعب للمنتخب المغربي 5 مباريات فقط.

أخباري نيوز : المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو.

أخباري نيوز : المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : المغربي أزارو يقترب من الدوري الصيني مقابل 10 ملايين يورو .

المصدر : جريدة هسبريس