أخباري نيوز : لويس سواريز يدافع عن صديقيه ميسي ونيمار
أخباري نيوز : لويس سواريز يدافع عن صديقيه ميسي ونيمار

أخباري نيوز : لويس سواريز يدافع عن صديقيه ميسي ونيمار، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لويس سواريز يدافع عن صديقيه ميسي ونيمار، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لويس سواريز يدافع عن صديقيه ميسي ونيمار.

الأربعاء 4 يوليو 2018 08:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشف لويس سواريز، نجم هجوم منتخب أوروغواي لكرة القدم، أنه تحدث مع الأرجنتيني ميسي، زميله في ، ليقدم له المساندة بعد خروجه مع منتخب بلاده من منافسات بطولة كاس العالم 2018 في .

مهاجم منتخب أوروغواي، الذي يستعد لمواجهة فرنسا في دور الثمانية للمونديال يوم الجمعة المقبل، قال: "بالطبع تحدثت معه، ولكن ما قلناه سيبقى أمرا خاصا بنا".

وقال سواريز: "من جانبي قدمت له المساندة لأنه صديقي، وهو قدم لي التهنئة على استمراري في المنافسة".

ودافع سواريز عن ميسي، الذي لم يتألق في المونديال ولم يفلح في قيادة الأرجنتين للإفلات من الخروج المبكر من كأس العالم، حيث قال: "الأمر هنا يعتمد على الجماعية وليس على لاعب واحد فقط".

وسقطت الأرجنتين بحصة 3 ـ 4 أمام فرنسا في دور الستة عشر، قبل ساعات قليلة من تغلب أوروجواي على البرتغال، في نفس الدور، ومن ثم تأهلها إلى دور الثمانية.

وتحدث سواريز أيضا عن زميله السابق في برشلونة، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وعن الانتقادات التي يتلقاها الأخير، واستطرد قائلا: "العالم أجمع يعرف قدر نيمار، إنه مثير للإعجاب ورائع، أما ما يتعلق بالمخالفات فهناك الحكام للفصل في هذا الأمر، سوف ينتقدونه دائما لهذا السبب أو لغيره".

أخباري نيوز : لويس سواريز يدافع عن صديقيه ميسي ونيمار، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لويس سواريز يدافع عن صديقيه ميسي ونيمار، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : لويس سواريز يدافع عن صديقيه ميسي ونيمار.

أخباري نيوز : لويس سواريز يدافع عن صديقيه ميسي ونيمار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : لويس سواريز يدافع عن صديقيه ميسي ونيمار .

المصدر : جريدة هسبريس