أهم الانباء | أبو تريكة يرد على صورة المشجع الإسرائيلي: أعتذر ولن نعترف بهم فهم قتلة
أهم الانباء | أبو تريكة يرد على صورة المشجع الإسرائيلي: أعتذر ولن نعترف بهم فهم قتلة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أبو تريكة يرد على صورة المشجع الإسرائيلي: أعتذر ولن نعترف بهم فهم قتلة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أبو تريكة يرد على صورة المشجع الإسرائيلي: أعتذر ولن نعترف بهم فهم قتلة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | أبو تريكة يرد على صورة المشجع الإسرائيلي: أعتذر ولن نعترف بهم فهم قتلة.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 يوليو 2018 03:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 03:05 صباحاً - كتب- محرر مصراوي:

علق محمد أبو تريكة نجم المنتخب والأهلي السابق، على صورة أحد المشجعين التقطها معه خلال تواجده في   لتحليل مباريات المونديال.

والتقط مشجع صورة مع تريكة، مذيلا إياها بتعليق عبر "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "مشجع إسرائيلي يلتقط صورة في موسكو مع أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة #تطبيع_رياضي".

وعلق أبو تريكة على الصورة في تغريدة عبر "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": لم أكن أعلم وأعتذر عن الصورة.. الكيان الصهيوني لا ولن نعترف بهم فهم قتلة واحتلال والقضية الفلسطينية هي القضية الأولى للشعوب العربية والإسلامية".

وعُرف أبو تريكة بمناصرته للقضية الفلسطينية حيث كشف عن قميص كُتب عليه تضامنا مع خلال بطولة الأمم الإفريقية 2008.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | أبو تريكة يرد على صورة المشجع الإسرائيلي: أعتذر ولن نعترف بهم فهم قتلة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | أبو تريكة يرد على صورة المشجع الإسرائيلي: أعتذر ولن نعترف بهم فهم قتلة.

أهم الانباء | أبو تريكة يرد على صورة المشجع الإسرائيلي: أعتذر ولن نعترف بهم فهم قتلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | أبو تريكة يرد على صورة المشجع الإسرائيلي: أعتذر ولن نعترف بهم فهم قتلة .

المصدر : الموجز