أهم الانباء | شوبير يرد على هجوم الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ
أهم الانباء | شوبير يرد على هجوم الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شوبير يرد على هجوم الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شوبير يرد على هجوم الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | شوبير يرد على هجوم الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ.

اليوم الموافق - الأربعاء 4 يوليو 2018 12:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 4 يوليو 2018 12:05 صباحاً - كتب- عمر قورة:

رد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى السابق، على هجوم الجماهير ضده عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مداخلة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية.

وطلب شوبير من تركي أثنا المداخلة تدعيم النادي الاهلي بصفقات، وهو ما أغضب بعض الجماهير خاصة بعدما أقر تركي آل الشيخ التنازل عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وقال مقدم برامج "مع شوبير": "لا أرد على الحاقدين أو الكارهين، نعم أنا لست عضوا في مجلس إدارة النادي الاهلي، لكني أتحدث كأهلاوي وموقفي واضح أمام الجميع، أمثل نفسي وأحب دائما الخير للنادي الاهلي".

وقال: "كنت أعلم أن الخلاف (بين الاهلي وتركي آل الشيخ) لا بد أن ينتهي حفاظًا على ترابط العلاقات، كنت شاهدا على أن هذا الرجل لديه حماس منقطع النظير تجاه الاهلي بعدما وعد بإبرام صفقات من العيار الثقيل".

وأتم أحمد شوبير قائلا: "لست صاحب قرار، أنا محب وعاشق لبلدي وعاشق للاستثمارات وأتمنى وجود مدينة رياضية في الاهلي كاستثمار من الأشقاء في السعودية، وهدفي أن يكون الاهلي في القمة وأفضل ناد في إفريقيا".

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | شوبير يرد على هجوم الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | شوبير يرد على هجوم الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ.

أهم الانباء | شوبير يرد على هجوم الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | شوبير يرد على هجوم الجماهير ضده بسبب مداخلة آل الشيخ .

المصدر : الموجز