مصر العربية" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : وليد قاسم يكتب.. الرجل الأول دائما ما يتحمل مسئولية الإخفاق إلا في جمهورية العربية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وليد قاسم يكتب.. الرجل الأول دائما ما يتحمل مسئولية الإخفاق إلا في جمهورية العربية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : وليد قاسم يكتب.. الرجل الأول دائما ما يتحمل مسئولية الإخفاق إلا في جمهورية مصر العربية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : وليد قاسم يكتب.. الرجل الأول دائما ما يتحمل مسئولية الإخفاق إلا في جمهورية مصر العربية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:05 مساءً ـ اليوم، يشهر هاني أبوريدة، رئيس أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده، النيران والرصاص في الجانب الضعيف، في فضيحة المنتخب، خلال بطولة كأس العالم، وهم اللاعبين، ويهدد بالإيقاف الدولي والعقوبات المالية.

هاني أبوريدة.. أرحل من منصبك، في صمت.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : وليد قاسم يكتب.. الرجل الأول دائما ما يتحمل مسئولية الإخفاق إلا في جمهورية مصر العربية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وليد قاسم يكتب.. الرجل الأول دائما ما يتحمل مسئولية الإخفاق إلا في جمهورية مصر العربية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : وليد قاسم يكتب.. الرجل الأول دائما ما يتحمل مسئولية الإخفاق إلا في جمهورية مصر العربية.

أهـم وآخر الأخبار : وليد قاسم يكتب.. الرجل الأول دائما ما يتحمل مسئولية الإخفاق إلا في جمهورية مصر العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : وليد قاسم يكتب.. الرجل الأول دائما ما يتحمل مسئولية الإخفاق إلا في جمهورية مصر العربية .

المصدر : كورابيا