أهـم وآخر الأخبار : بين الخسائر المفاجئة وتوديع المونديال.. 4 لاعبين مهددين بـ"القتل" في كأس العالم
أهـم وآخر الأخبار : بين الخسائر المفاجئة وتوديع المونديال.. 4 لاعبين مهددين بـ"القتل" في كأس العالم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بين الخسائر المفاجئة وتوديع المونديال.. 4 لاعبين مهددين بـ"القتل" في كأس العالم، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : بين الخسائر المفاجئة وتوديع المونديال.. 4 لاعبين مهددين بـ"القتل" في كأس العالم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : بين الخسائر المفاجئة وتوديع المونديال.. 4 لاعبين مهددين بـ"القتل" في كأس العالم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:05 مساءً ـ شهدت الساعات القليلة الماضية، حلقة جديدة من التهديدات، التي يتعرض لها اللاعبين، المشاركين في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد تهديد نيكولاي يورجنسن، مهاجم منتخب الدنمارك، بـ"القتل"، على خلفية خسارة بلاده أمام كرواتيا، ضمن منافسات دور الـ16، ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

تظهر لاعب المنتخب النيجيري أوديون إيجالو، لتهديدات بالقتل، من قبل بعض المشجعين، بعد الخروج  من دور المجموعات لكأس العالم، بالخسارة أمام الأرجنتين (1-2)، في الجولة الأخيرة، حيث أهدر فرصتين محققتين للتسجيل.

وقال إيجالو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "بالنسبة لأولئك الذين يريدون قتلي، أنا ابن لأحدهم.. لقد بذلنا قصاري جهدنا، لكن في بعض الأحيان، الأمور لا تسير بالطريقة التي تريدها".

وقال: "الحياة يجب أن تستمر، إنها تجربة رائعة أن أكون في كأس العالم، ولقد استمتعت بكل لحظة".

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : بين الخسائر المفاجئة وتوديع المونديال.. 4 لاعبين مهددين بـ"القتل" في كأس العالم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بين الخسائر المفاجئة وتوديع المونديال.. 4 لاعبين مهددين بـ"القتل" في كأس العالم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : بين الخسائر المفاجئة وتوديع المونديال.. 4 لاعبين مهددين بـ"القتل" في كأس العالم.

أهـم وآخر الأخبار : بين الخسائر المفاجئة وتوديع المونديال.. 4 لاعبين مهددين بـ"القتل" في كأس العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : بين الخسائر المفاجئة وتوديع المونديال.. 4 لاعبين مهددين بـ"القتل" في كأس العالم .

المصدر : كورابيا