أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور: الخطيب ذكي تفاوض مع الشناوي في غرفة زجاجية
أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور: الخطيب ذكي تفاوض مع الشناوي في غرفة زجاجية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مرتضى منصور: الخطيب ذكي تفاوض مع الشناوي في غرفة زجاجية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور: الخطيب ذكي تفاوض مع الشناوي في غرفة زجاجية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور: الخطيب ذكي تفاوض مع الشناوي في غرفة زجاجية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ سخر رئيس مرتضى منصور، من محمود الخطيب رئيس النادي ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الثلاثاء، لتقديم المدرب الجديد للفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد تعاقد مع كريستيان جروس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لمدة موسم واحد، على أن يتقاضى المدرب السويسري، ومساعدوه 2.2 مليون دولار سنويًا.

وقال مرتضى منصور أنه اضطر للتفاوض مع نجم الاهلي، للرد على الجلسة التي عقدها الخطيب مع أحمد الشناوي حارس الزمالك قبل مباراة القمة بأيام، ومحاولته ضم الأخير للأهلي.

وسخر مرتضى خلال المؤتمر الصحفي من رئيس الاهلي قائلًا: "الخطيب ذكي تفاوض مع الشناوي داخل غرفة زجاجية".

وجاءت السخرية من رئيس الاهلي، في إشارة لكونه افتقد الحذر المطلوب عندما عقد جلسته مع الشناوي، التي تمكن مرتضى من الالمام بكافة تفاصيلها بعدها بساعات قليلة.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور: الخطيب ذكي تفاوض مع الشناوي في غرفة زجاجية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مرتضى منصور: الخطيب ذكي تفاوض مع الشناوي في غرفة زجاجية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور: الخطيب ذكي تفاوض مع الشناوي في غرفة زجاجية.

أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور: الخطيب ذكي تفاوض مع الشناوي في غرفة زجاجية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور: الخطيب ذكي تفاوض مع الشناوي في غرفة زجاجية .

المصدر : كورابيا