أخباري نيوز : صرامة لاعبي السويد تعطل ساعات المنتخب السويسري في المونديال
أخباري نيوز : صرامة لاعبي السويد تعطل ساعات المنتخب السويسري في المونديال

أخباري نيوز : صرامة لاعبي السويد تعطل ساعات المنتخب السويسري في المونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، صرامة لاعبي السويد تعطل ساعات المنتخب السويسري في المونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، صرامة لاعبي السويد تعطل ساعات المنتخب السويسري في المونديال.

الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حجز المنتخب السويدي مقعده في دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة بروسيا بفوزه بهدف نظيف على نظيره السويسري في المباراة التي أقيمت بمدينة سانت بطرسبرج.

3e2de9c734.jpg

ويدين المنتخب السويدي بهذا الفوز للاعبه إيميل فورسبيرج في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

تقاسم المنتخبان السيطرة على اللعب في الشوط الأول ولكنهما افتقدا للفاعلية في الأمتار الأخيرة.

suede_mondial_2018_5_760306651.jpg

وسنحت أخطر الفرص للمنتخب السويسري في الشوط الاول في الدقيقة 38 حين أطلق بلريم دزيمايلي بعد تبادل للكرة تسديدة قوية من داخل المنطقة علت العارضة بقليل.

وأهدر منتخب السويد فرصة سهلة التسجيل في الدقيقة 40 حينما قابل ألبين إكدال كرة عرضية وهو خال من الرقابة داخل المنطقة وسددها بغرابة فوق المرمى.

suede_mondial_20181_929803813.jpg

وبعد سيطرة متبادلة على مجريات اللعب في بداية الشوط الثاني تقدم المنتخب السويدي في الدقيقة 66 من قذيفة أطلقها فورسبيرج من أمام المنطقة وخدعت الحارس يان سومر بعد ارتطامها بالدفاع لتدخل شباكه.

ضغط المنتخب السويسري بعدها بغية تعديل النتيجة ولكن الدفاع السويدي المنظم قلل من خطورة عناصره.

suede_mondial_2018_3_228659814.jpg

وأنقذ حارس سويسرا في الثواني الاخيرة قذيفة من كرة ثابتة من أمام المنطقة ليمنع تقدم المنتخب السويدي بهدف ثاني، ولتنتهي المباراة بفوز السويد بهدف نظيف وتنتظر في ربع النهائي الفائز من مواجهة كولومبيا وانجلترا التي تقام في وقت لاحق اليوم.

أخباري نيوز : صرامة لاعبي السويد تعطل ساعات المنتخب السويسري في المونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، صرامة لاعبي السويد تعطل ساعات المنتخب السويسري في المونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : صرامة لاعبي السويد تعطل ساعات المنتخب السويسري في المونديال.

أخباري نيوز : صرامة لاعبي السويد تعطل ساعات المنتخب السويسري في المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : صرامة لاعبي السويد تعطل ساعات المنتخب السويسري في المونديال .

المصدر : جريدة هسبريس