أخباري نيوز : محضر: أمين حاريث يتقاسم المسؤولية مع ضحيته
أخباري نيوز : محضر: أمين حاريث يتقاسم المسؤولية مع ضحيته

أخباري نيوز : محضر: أمين حاريث يتقاسم المسؤولية مع ضحيته، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محضر: أمين حاريث يتقاسم المسؤولية مع ضحيته، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محضر: أمين حاريث يتقاسم المسؤولية مع ضحيته.

الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشفت محاضر الضابطة القضائية أن مسؤولية الحادثة المميتة التي تسبب فيها أمين حاريث يتقاسمها اللاعب الدولي والضحية الذي توفي نتيجة قوة الاصطدام.

وأوردت المحاضر المنجزة أن حاريث كان يسير بسرعة غير ملائمة للزمان والمكان، في حين إن الضحية لم يعبر الطريق من المكان المخصص للراجلين، مشيرة الى أن اللاعب الدولي هو من كان يتولى سياقة سيارته أثناء وقوع الحادثة، وأنه كان حالة طبيعية.

وعلى ضوء ذلك، أقر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الثلاثاء، تمتيع اللاعب الدولي أمين حاريث بالسراح المؤقت مقابل كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، وتمكينه من جواز سفره ووثائق السيارة، وإحالة القضية على أنظار الغرفة الجنحية المكلفة بحوادث السير، لإتاحة الفرصة لعائلة الضحية، المسمى قيد حياته هشام حكيمي، لإقامة دعوى قضائية وإدخال شركة التأمين فيها للمطالبة بالتعويضات المدنية لجبر الضرر.

وأوضحت مصادر هسبريس أن والد لاعب المنتخب المغربي ونادي شالكه الألماني انتقل إلى منزل عائلة الضحية لتقديم واجب العزاء، ومحاولة إيجاد حل لتسوية القضية بالتراضي، من خلال تعويض مالي لعائلة الضحية.

وكان اللاعب أمين حاريث، الذي شارك رفقة المنتخب الوطني المغربي ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم بروسيا، يقضي عطلته بمراكش رفقة لاعبين آخرين من المنتخب الوطني، بعد عودتهم من قبل الالتحاق بفريقه شالكه الألماني.

يذكر أن الضحية من مواليد 1988، كان يشتغل حارس أمن بدار الثقافة بمراكش، لقي مصرعه في حادثة سير خطيرة وقعت في وقت مبكر من صباح السبت الماضي بشارع 11 يناير، قرب مقر ولاية جهة مراكش أسفي، عندما دهسته سيارة خفيفة مرقمة بالخارج، كان يتولى سياقتها اللاعب أمين حاريث.

أخباري نيوز : محضر: أمين حاريث يتقاسم المسؤولية مع ضحيته، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محضر: أمين حاريث يتقاسم المسؤولية مع ضحيته، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : محضر: أمين حاريث يتقاسم المسؤولية مع ضحيته.

أخباري نيوز : محضر: أمين حاريث يتقاسم المسؤولية مع ضحيته - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : محضر: أمين حاريث يتقاسم المسؤولية مع ضحيته .

المصدر : جريدة هسبريس