الزمالك.. مرتضى يوضح مدة تعاقد جروس.. ويؤكد: راتبه الأعلي في جمهورية العربية" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | مؤتمر .. مرتضى يوضح مدة تعاقد جروس.. ويؤكد: راتبه الأعلي في جمهورية العربية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مؤتمر .. مرتضى يوضح مدة تعاقد جروس.. ويؤكد: راتبه الأعلي في جمهورية العربية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مؤتمر الزمالك.. مرتضى يوضح مدة تعاقد جروس.. ويؤكد: راتبه الأعلي في جمهورية مصر العربية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | مؤتمر الزمالك.. مرتضى يوضح مدة تعاقد جروس.. ويؤكد: راتبه الأعلي في جمهورية مصر العربية.

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 03:05 مساءً - مصراوي - كتب- مراسل مصراوي:

أكد مرتضى منصور، رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، أن السويسري جروس المدرب الجديد، صاحب أكبر راتب في المدربين الأجانب في جمهورية مصر العربية، موضحا أن التعاقد سيكون لمدة موسم واحد.

وقال رئيس النادي الأبيض في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لتقديم جروس أن الراتب الذي يحصل عليه المدرب الجديد أقل مما كان يحصل عليه في السعودية.

وشدد على أن جروس حضر بجهازه بالكامل، بالإضافة إلى استمرار أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد.

وأوضح أن دور الإدارة توفير المناخ المناسب للمدرب والتعاقد مع لاعبين متميزين.

كان رئيس الزمالك كشف عن التعاقد كريستيان جروس لتولي تدريب الزمالك خلال الموسم المقبل ، وقيادته للفريق خلال فترة الاعداد بمعسكر المانيا، ويضم الجهاز الفنى 4 مساعدين له، مدرب عام، محلل أداء، ومدرب حراس مرمي، ومدرب لياقة بدنيه

وعقد رئيس النادي مؤتمرا لتقديم المدرب بحضور جروس وهاني زادة وعلاء مقلد وإسماعيل يوسف أعضاء المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق وكل من خالد جلال المدرب السابق ونبيل محمود المدرب العام .

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | مؤتمر الزمالك.. مرتضى يوضح مدة تعاقد جروس.. ويؤكد: راتبه الأعلي في جمهورية مصر العربية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | مؤتمر الزمالك.. مرتضى يوضح مدة تعاقد جروس.. ويؤكد: راتبه الأعلي في جمهورية مصر العربية.

أهم الانباء | مؤتمر الزمالك.. مرتضى يوضح مدة تعاقد جروس.. ويؤكد: راتبه الأعلي في جمهورية مصر العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | مؤتمر الزمالك.. مرتضى يوضح مدة تعاقد جروس.. ويؤكد: راتبه الأعلي في جمهورية مصر العربية .

المصدر : الموجز