أخباري نيوز : لاعب المنتخب الدنماركي يورغنسن مهدد بالقتل
أخباري نيوز : لاعب المنتخب الدنماركي يورغنسن مهدد بالقتل

أخباري نيوز : لاعب المنتخب الدنماركي يورغنسن مهدد بالقتل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، لاعب المنتخب الدنماركي يورغنسن مهدد بالقتل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، لاعب المنتخب الدنماركي يورغنسن مهدد بالقتل.

الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه أبلغ الشرطة بتلقي المهاجم نيكولاي يورغنسن تهديدات بالقتل بعدما أهدر ركلة ترجيح أمام كرواتيا في كأس العالم 2018.

وتسبب إهدار يورغنسن لركلة الترجيح، أول أمس الأحد، في خروج الدنمارك من المونديال بعد التعادل 1-1 في الزمن الأصلي والإضافي للتنافس، أمام منتخب كرواتيا.

وكتب الاتحاد الدنمركي في بيان بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "توقفوا! يجب على مجتمعنا ألا يتقبل أبدا أي تهديدات بالقتل، سواء لنجوم كأس العالم أو للساسة أو للآخرين".

"هذه واقعة غير مقبولة تماما! لقد أبلغنا الشرطة بالقضية لإيقاف هذا الجنون"، يزيد المصدر نفسه.

وأهدر ثلاثة لاعبين من الدنمارك ركلات الترجيح التي تولوا تنفيذها، لتتفوق كرواتيا 3-2، لكن يورغنسن كان آخر من أهدر، ليتعرض إلى الإساءة على حسابه في "إنستغرام" و"تطبيق فيس بوك"، كما حظي بدعم كبير مشجعين كثيرين.

أخباري نيوز : لاعب المنتخب الدنماركي يورغنسن مهدد بالقتل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، لاعب المنتخب الدنماركي يورغنسن مهدد بالقتل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : لاعب المنتخب الدنماركي يورغنسن مهدد بالقتل.

أخباري نيوز : لاعب المنتخب الدنماركي يورغنسن مهدد بالقتل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : لاعب المنتخب الدنماركي يورغنسن مهدد بالقتل .

المصدر : جريدة هسبريس