الزمالك" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : إسماعيل يوسف يشكر خالد جلال.. ويشيد بدوره مع

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إسماعيل يوسف يشكر خالد جلال.. ويشيد بدوره مع ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : إسماعيل يوسف يشكر خالد جلال.. ويشيد بدوره مع الزمالك، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : إسماعيل يوسف يشكر خالد جلال.. ويشيد بدوره مع الزمالك.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، أن خالد جلال المدرب السابق للأبيض، قام بدوره على أكمل وجه منذ توليه مسؤلية الفريق الأول حتى اللحظة.

وكان خالد جلال، قد توجه لمقر القلعة البيضاء، اليوم الثلاثاء، لحضور المؤتمر الصحفي، من أجل تسليم مهمة تدريب الفريق للسويسري كريستيان جروس.

وقال إسماعيل يوسف خلال المؤتمر الصحفي، "عملية تسليم وتسلم المسئوليه الفنية الخاصة بفريق الكرة لم تحدث من قبل، إلا مرة واحدة مع محمود أبورجيلة".

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك، إلى تظهر الإدارة لهجوم شرس عقب قرار مرتضى منصور رئيس النادي، بإسناد المهمة لجلال، مشيرًا لتتويج الأخير بلقب كأس جمهورية العربية.

جدير بالذكر، أن خالد جلال تولى قيادة الزمالك، في 6 مباريات، حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل مرة واحدة، وتوج مع الزمالك ببطولة كأس جمهورية مصر العربية 2018.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : إسماعيل يوسف يشكر خالد جلال.. ويشيد بدوره مع الزمالك، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إسماعيل يوسف يشكر خالد جلال.. ويشيد بدوره مع الزمالك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : إسماعيل يوسف يشكر خالد جلال.. ويشيد بدوره مع الزمالك.

أهـم وآخر الأخبار : إسماعيل يوسف يشكر خالد جلال.. ويشيد بدوره مع الزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : إسماعيل يوسف يشكر خالد جلال.. ويشيد بدوره مع الزمالك .

المصدر : كورابيا