الزمالك.. ويهددهم بـ "الشطب" من سجلات الجبلاية" data-no-lazy="false" />
أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور يهاجم خماسي .. ويهددهم بـ "الشطب" من سجلات الجبلاية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مرتضى منصور يهاجم خماسي .. ويهددهم بـ "الشطب" من سجلات الجبلاية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور يهاجم خماسي الزمالك.. ويهددهم بـ "الشطب" من سجلات الجبلاية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور يهاجم خماسي الزمالك.. ويهددهم بـ "الشطب" من سجلات الجبلاية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:05 مساءً ـ أطلق مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك"، اليوم الثلاثاء، تصريحات نارية، ضد خماسي الفريق، " وأحمد الشناوي ومحمود عبد الرازق وعلي جبر ومحمود كهربا" خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب الجديد.

وكان الزمالك قد تعاقد مع كريستيان جروس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لمدة موسم واحد، على أن يتقاضي المدرب السويسر ومساعدية 2.2 مليون دولار سنويًا.

وقال منصور خلال المؤتمر الصحفي لتقديم جروس من مقر القلعة البيضاء بميت عقبه، اليوم الثلاثاء، "طارق حامد رفض التجديد للأبيض، وتفاوض مع الأهرام دون علمنا، وطالبهم بتسديد الشرط الجزائي المقدر بنحو 2 مليون دولار، بالإضافة إلى تفاوضه مع أحد الأندية الروسية خلال تواجده مع بعثة الفراعنة في المونديال دون علم مجلس الأبيض".

وتابع رئيس الزمالك، "أحمد الشناوي تفاوض مع فريق أخر للانتقال إليه مقابل الحصول على 30 مليون جنيه في الموسم، رغم تحمل النادي تكاليف علاجه من الرباط الصليبي".

وتطرق للحديث عن شيكابالا، قائلًا: "اللاعب لم يتلق أي عروض نهائيا، وانتقد مجلس القلعة البيضاء، رغم مساعدتنا لشخصه"، كاشفًا أن الجناح الدولي أبدى رغبته بأنهاء مشوارة الكروي مع الإسماعيلي.

وفي سياق متصل، أكد منصور أن مدافع الزمالك، يتجاهل الرد على اتصالات مجلس الإدارة والجهاو الفني للفريق، لافتًا أن اللاعب يصغى فقط لوكلائه دون الرجوع لناديه، حيث يسعى وكيله الأجنبي لإحترافة بالخارج أما وكيله يفضل تسويقه بأحد الأندية العربية.

وأشار رئيس الزمالك، إلى موقف ناديه من محمود كهربا، مؤكدًا أن اللاعب يتهرب من النادي ويسعى لتسويق نفسة خارجيًا، بصرف النظر عن حقوق القلعة البيضاء.

وهدد مرتضى منصور، خماسي الزمالك بالشطب، مؤكدًا أنه حصل على وعد من هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ببتوقيع عقوبة قاسية على أي لاعب يتمرد على نادي تصل إلى حد الشطب من ممارسة كرة القدم، حسبما أفاد.

مواد متعلقة

أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور يهاجم خماسي الزمالك.. ويهددهم بـ "الشطب" من سجلات الجبلاية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مرتضى منصور يهاجم خماسي الزمالك.. ويهددهم بـ "الشطب" من سجلات الجبلاية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور يهاجم خماسي الزمالك.. ويهددهم بـ "الشطب" من سجلات الجبلاية.

أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور يهاجم خماسي الزمالك.. ويهددهم بـ "الشطب" من سجلات الجبلاية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهـم وآخر الأخبار : مرتضى منصور يهاجم خماسي الزمالك.. ويهددهم بـ "الشطب" من سجلات الجبلاية .

المصدر : كورابيا